إعلان
إعلان

ماغي بو غصن لبرنامج ” في أمل ” تطالب بالأعمال الكوميدية بشكل دائم و لحد الآن هي تحت تأثير الصدمة:

خاص سفير برس- هلا شكنتنا

إعلان

أطلت النجمة اللبنانية ” ماغي بو غصن” يوم الخميس ضيفة على برنامج ” في أمل ” الذي تقدمه النجمة السورية أمل عرفة عبر شاشة لنا الفضائية و تحدثت ماغي خلال الحلقة عن طفولتها و مشوارها الفني و عائلتها و حياتها بشكل عام.

بداية كانت الأحاديث حول طفولة ماغي، فوصفت بو غصن نفسها بأنها كانت مثل ” حسن صبي” و يعود ذلك لأنها ترعرعت مع عائلتها المؤلفة من فتيان و رجال و هذا الذي جعلها لا تظهر معالم أنوثتها مثل ارتداء الفساتين أو وضع الماكياج لفترة طويلة من عمرها أي خلال سن الطفولة و المراهقة.

بالحديث عن بداية مشوارها الفني كشفت أنها منذ الصغر كانت تهوى الغناء حيث درست الموسيقى منذ عمر الخامسة عشر عاماً،و أنها شاركت في إحدى برامج الهواة و حصلت على جائزة حينما أدت أغنية للسيدة فيروز، و لكن والدها كان قد رفض فكرة دخولها لمجال  الفن و احترافها الغناء في ذلك وقت لأنه يريد أن تكمل تعليمها, فاتجهت إلى عالم تمثيل و درست التمثيل خلال المرحلة الجامعية و قررت أن تجعل صوتها يخدمها في مجال التمثيل فقط.

و لكن قالت لو عاد بها الزمن إلى الماضي لاختارت أن تكون مطربة.

أما بما يخص بداية مسيرتها التمثيلية،قالت أن بدايتها كانت حينما عرض عليها تقديم أحد الأدوار في المسلسل السوري ” الخوالي” للمخرج بسام الملا منذ 20 عاماً،و بقيت حوالي السبع سنوات في سوريا و تعاملت مع أهم المخرجين و نجوم الدراما السورية و من أهم الإعمال ” حمام القيشاني, أسرار المدينة……..”،و تحدثت أيضاً عن تجربتها مع السنديانة الدمشقية منى واصف و كم استفادت من النصائح المهنية التي كانت توجهها لها.

تطرق الحديث في الحلقة عن علاقتها الزوجية و كيف تعرفت على زوجها المنتج اللبناني ” جمال سنان”،و عبرت عن انزعاجها من اعتبار بعض الأشخاص الذين يقولون بأنها وصلت للنجومية عن طريق زوجها لأنه منتج فقالت ” بعد أن تزوجت جمال توقفت عن التمثيل لمدة سبع سنوات من أجل أولادي و عندما كبروا قررت أن أعود لمجال التمثيل و لكن بحينها زوجي رفض الفكرة ولكني أقنعته  و من بعدها اتجه إلى مجال الإنتاج”،بو غصن لم تخفي أن شركة الإنتاج التي يملكها زوجها سهلت عليها الكثير من الأمور في مشوارها الفني لكنها هي تستحق ذلك لأنها اجتهدت عشرين عاماً لكي تطور موهبتها ومعرفتها في التمثيل و هذا ما يزعجها حينما يصفها أحد بأنها ” زوجة المنتج” لأنه يكون في هذه الحالة تجاهل مجهود قامت به خلال عدة سنوات لكي تصل إلى ما هي عليه اليوم, و عن أنواع الأعمال التي تحب أن تقدمها فقالت أنها تحب أن تقدم  بما يطلبه منها الجمهور وهي دائماً مطالبة بتقديم النوع الكوميدي و لكن بالمقابل لا مانع لديها من تقديم أنماط أخرى في الدراما.

من جهة أخرى تحدثت حول اللغط الذي حصل حول التشابه بين مسلسل “جوليا” من بطولة ماغي بو غصن و مسلسل ” سايكو “من بطولة أمل عرفة،فتحدثت كل من أمل و ماغي عن هذا الموضوع و قالوا أن هناك بعض الصحافيين هم من أثاروا هذا الجدال على أن كلا المسلسلين متشابهين و لكن في الواقع كل عمل له شخصيته الخاصة.

خلال الحلقة أيضاً تحدثت ماغي عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها أخيراً و أشارت أنها تعلم بحالتها الصحية منذ ست سنوات،و قبل خضوعها للعميلة بدقائق قرر الطبيب المشرف عدم القيام بهذه العميلة بسبب تحسن حالتها المفاجئ و اعتبرت ماغي أنه نعمة من الله و معجزة ألاهية،و قالت أن خلال فترة مرضها لم تفكر سوى بأولادها معبرة عن مدى تعلقها بهم و تعلقهم بها،و أشارت أنها لحد الآن هي تحت تأثير الصدمة مما تعرضت له خلال الفترة الماضية.

في فقرة الأسئلة السريعة قالت بو غصن أنها لا تفكر بالاعتزال حتى ولو تقدمت بالعمر فيمكنها أن تؤدي بذلك الوقت أدوار مناسبة لعمرها،و صرحت أنها بشكل عام لا تندم على شي في حياتها و لكن إذا شعرت في ندم بيوم من الأيام يكون حول إعطائها الثقة لأشخاص لم يكونوا أهل لها.

بالختام قدمت ماغي مع أمل أغنية “سهر الليالي” للأسطورة فيروز،و تقدمت بالشكر لأمل على الحلقة الرائعة و أنها سعدت جداً بلقائها.

 

سفير برس – هلا شكنتنا

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *