إعلان
إعلان

سعادة متبادلة بين وائل شرف و صباح الجزائري و السبب “ورد أسود”:

سفيربرس _ هلا شكنتنا.

إعلان

أعرب الممثل السوري وائل شرف و عبر حسابه الرسمي على الانستغرام عن سعادته بالتعاون و العمل مجدداً مع النجمة “صباح الجزائري” في مسلسل ورد الأسود الذي يتم تصويره خلال هذه الفترة و على أن يتم عرضه في رمضان 2019.

حيث نشر صورة تجمعهما معاً و عبر عن فرحته قائلاً:” الله على أجمل الأيام مع النجمة الرائعة صباح الجزائري، عشنا أيام تصوير عديدة على مدى أعوام في عدة مسلسلات منها باب الحارة بأجزاءه السبعة، طاحون الشر و مرة جديدة أنا سعيد بأن تكوني أمي في ورد أسود في رمضان”.

 بدورها سندريلا الشاشة السورية صباح الجزائري و أيضاً عبر حسابها الرسمي على الانستغرام قامت بنشر صورة لهم لترد على وائل شرف معلقة:” ابو الجود… لحظات صادقة ما بتنتسى معك بكل الأعمال اللي اشتغلناهم سوا و صرت بمعزة  رشا و كرم و ترف يا يامو، كل التوفيق و النجاح الك”.

يذكر أن مسلسل ورد أسود هو أول مسلسل مشترك بين  سوريا و الجزائر، و من أخراج سمير حسين و كتابة جورج عربجي و يشارك في التمثيل العديد من نجوم الدراما السورية.

سفيربرس_ هلا شكنتنا.

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *