إعلان
إعلان

 بأسعار منافسة وخدمات مميزة…شركة “إيماتيل” للاتصالات تفتتح أول مول موبايلات في سورية

#سفيربرس _ راما السفان

إعلان

بأسعار منافسة وخدمات مميزة…شركة “إيماتيل” للاتصالات تفتتح أول مول موبايلات في سورية
دمشق/ راما السفان:
افتتحت شركة الاتصالات والتكنولوجيا “إيماتيل” أول مول خاص بأجهزة الموبايلات والإكسسوارات وقسم للصيانة يوم أمس في منطقة الشعلان بدمشق بحضور جماهيري كبير.
وفي تصريح للصحفيين أكد المدير العام للشركة محمد البش أن شركة إيماتيل الأقوى حيث أنها الأولى والوحيدة التي تقدم في الوقت الحاضر كافة وأهم البراندات في سوق الأجهزة الخليوية في مكان واحد وبكفالة مميزة، وأشار البش إلى الصالات التي ستفتتحها الشركة قريبا في أبو رمانة إضافة لعدد من الصالات في كافة المحافظات السورية سيعلن عنها لاحقا، لافتا أن الهدف الرئيسي للشركة هو تأمين جميع الماركات العالمية في السوق السورية ومواكبة التكنولوجيا ودعم الاقتصاد الوطني.
بدوره دعا ماهر نجار المدير الاداري في الشركة زبائن إيماتيل  لزيارة صالاتها واعدا بمفاجآت كبيرة من بيع بسعر أقل عن السوق وكفالة حقيقية سيلمسها الزبون فور زيارتها.
كما أعلن وائل سمسمية المدير التنفيذي للشركة عن كفالة جديدة هي كفالة “إيماتيل بلس” والتي سيتم إطلاقها خلال شهر رمضان المبارك عبر الصفحة الرسمية لشركة “إيماتيل” على موقع فيسبوك.
من جانبه بين مدير التطوير والتسويق في الشركة شادي انوس أن ما يميز “إيماتيل” عن  باقي الشركات السورية العاملة في مجال الاتصالات أن لديها معايير جديدة من حيث الجودة والسعر والكفالة والصيانة لاتوجد لدى باقي الشركات وستتطبق على أرض الواقع مشيرا إلى أن آلية التسويق لدى ايماتيل هادفة تتمثل بانتشارها في السوق المحلية وتحفيز السوق السورية ومنع حجبها عن السوق العالمية، مؤكدا أن الهدف القريب للشركة هو جلب جميع الماركات الخارجية إلى سورية ومواكبة التكنولوجيا أول بأول ودعم الاقتصاد الوطني.
بدوره أوضح مدير صالات إيماتيل منذر تيناوي ان شركة إيماتيل هي الشركة الأولى التي تجمع كافة أجهزة الموبايلات وتمنح كفالة واحدة وحقيقية لكل الأجهزة طويلة المدة مؤكدا أن المنافسة اليوم كبيرة مع العروض القوية التي تقدمها الشركة.
“شركة ايماتيل تطمح لتكون الشركة الأولى بالكفالة في سورية خلال الفترة القادمة” هذا ما صرح به محمد ملص مدير قسم الصيانة بالشركة، مؤكدا اهمية الافتتاح بدعم الاقتصاد السوري
يشار إلى أن شركة “إيماتيل” احتفلت في شهر آذار الماضي بافتتاح أولى صالاتها في منطقة اتوستراد المزة بدمشق.

#سفيربرس _ راما السفان

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *