إعلان
إعلان

ملتقى الوئام الوطني يدعو الفعاليات الإقتصادية للمشاركة بفعالية “لقمة صائم”،

# سفيربرس ـ مزنة الأطرش

إعلان

 تحت عنوان ” فأكثِرْ أخِي دَوماً من الخيرِ إِنهُ هو النُّورُ في القبرِ لِمَنْ مات يَحْصُل “ .

دعى ملتقى الوئام الوطني، الكائن في مدينة دمشق القديمة – خان عيس القاري المقابل لمكتب عنبر، الفعاليات الإقتصادية والإجتماعية السوريه  للمشاركة بفعاليّة “لقمة صائم”، يوم الثلاثاء الموافق لـ 21 أيّار الجاري، من الساعة الثانية عشرة ظهراً إلى السادسة مساءً، بمساهمة خيريّة ودعم من أهالي مدينة النبك.
وسوف يتمّ خلالها طهو وجبة الدفين التراثيّة المعروفة في النبك وما حولها، وتوزيع 3 ألاف وجبة غذائيّة منها، خاصّة بالفقراء والمحتاجين في أحياء مدينة دمشق، فحلول شهر رمضان هو استزادة لفعل الخير وتكافل فئات المجتمع مع بعضها البعض، ومن هذا الباب يدعوا الملتقى جميع الشرائح المقتدرة، والفعاليّات الاقتصاديّة، ومحبّي فعل الخير، للمساهمة في أيّام ملتقى الوئام الوطني، في سبيل أن نكون يداً واحدة وقلباً واحداً يعبّر بقوّة عن المجتمع السوري الحقيقي.

تنــــويه :

يشارك في هذا الملتفى عدد من الفنانين، والإعلاميين، والشخصيّات الدبلوماسيّة، والوجوه المعروفة، والذين سيشاركون في عمليّة توزيع الوجبات الغذائيّة، وكلّ الشكر والتقدير لمن ساهم وسوف ساهم  في هذه الفعاليّة التي سترعاها شركة NINTH ART. ميديا بوتيك
للتواصل والتنسيق على الأتصال على الرقم : 0969003080

# سفيربرس ـ مزنة الأطرش

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *