إعلان
إعلان

ياخور والسيد يقدمان اعترافات خطيرة في “أكلناها”

# سفير برس- راما السفّان

إعلان

تميزت حلقة برنامج “أكلناها” التي عرضت مساء أمس بجرعة عالية من الصراحة من جانب مقدم البرنامج الفنان باسم ياخور وضيف الحلقة الفنان يزن السيد وقد اختار السيد الإجابة عن الجزء الاكبر من الأسئلة المحرجة وعدم تناول الطعام “المقزز” كشرط من شروط البرنامج في حال للامتناع عن الاجابة .

حيث اعترف السيد ان سبب انفصاله عن زوجته الأولى فلك هو “انه نسونجي لا يتغير” وانه شخص فاشل في مؤسسة الزواج وفي حال انفصاله عن زوجته الثانية لمى رهونجي لن يعيد تجربة الزواج مرة ثالثة ابدا مؤكدا بقوله ” أنا حدا ما بحب كون مع حدا”.

وأوضح السيد أسباب ادراج اسمه هو وزوجته لمى رهونجي في قضية حساسة مثل قضية “الدعارة” نتيجة تعرضه لنوع من الابتزاز من قبل نقيب ومدرب رياضي صديقه وقد قام برفع قضايا لاسترداد حقه وتوضيح حقيقة الأمر مشيرا إلى تعاون وزارة الداخلية السورية والجهات المختصة.

وفي السؤال عن سبب هدم مطعم “ابو يعرب” الذي قام بافتتاحه في منطقة مشروع دمر بدمشق قبل عدة اشهر وجه السيد الاتهام المباشر الى محافظ دمشق السابق بشر الصبان بانه وراء قرار الهدم لاسباب لا يعلمها وعلى الرغم من ذلك قال السيد للصبان “الله يسامحك”.

كما اختار السيد المخرج باسل الخطيب كمخرج لا يرغب بالعمل معه ولا يراه مخرج مهم بحسب رأيه الشخصي، وحول تصريح سابق للسيد عن تعرضه لمواقف مزعجة من قبل فنان سوري اجاب السيد أن الشخص المقصود بحديثه هو الفنان معتصم النهار حيث وضعه الاخير بعدة مواقف أحدها أثناء تصوير مسلسل “خاتون” وعلى الرغم من ذلك عبر عن محبته للنهار وانه يعتبره اخ وصديق ووجه له مباركة على نجاح عمله الاخير”خمسة ونص”.

أما باسم ياخور مقدم البرنامج صرح بأنه قدم عدة تنازلات من اجل استمرار زواجه أهمها هو نجاحه بضبط انفعالاته وسرعة غضبه رغم انه ليس بالأمر السهل مطلقا لكن على الطرفين تقديم تنازلات في بداية الحياة الزوجية لضمان استمرارها ونجاحها.

كما يرى ياخور أن كل من الفنانين أيمن رضا وأندريه سكاف يهتمان بالقيمة المادية للعمل أكثر من القيمة الفنية رغم انهم نجوم ويمتلكون مهارات تمثيل العالية.

بالمقابل امتنع ياخور والسيد عن الاجابة عن بعض الاسئلة وتناولا من الاطعمة المجهزة للحلقة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

يذكر ان برنامج “أكلناها” هو برنامج كوميدي ترفيهي يعرض على قناتي لنا ولنا بلس يوم الخميس الساعة التاسعة مساء ويرافق ياخور في حلقات البرنامج الشيف انطوان الحاج الذي يقوم بإعداد أنواع مختلفة من الطعام مؤلفة من مزيج غريب من خلال خلط مكونات عدة من البهارات والزيوت والشحوم مع الحلويات، ما يجعل منها غير صحية وطعمها ورائحتها غير محبب وغير قابل للمضغ.

واستضاف العديد من الفنانين منهم محمد حداقي وشكران مرتجى محمد خير الجراح، ويحقق نسبة مشاهدة عالية على الرغم من تعرضه للانتقادات.

# سفيربرس _راما السفّان

#سفيربرس _باسم ياخور
#سفيربرس _ يزن السيد
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *