إعلان
إعلان

موسم التتويجات بالكركارة، النوبة بانديا عن جدارة_ بقلم :نور الهدى الزاير

#سفيربرس _تونس

إعلان

لقد تمت عملية إصطياد التتويجات الدرامية بآمتياز من قبل مسلسل النوبة لعبد الحميد بوشناق، 12 تتويج لعمل واحد سابقة لم تعرفها الدراما الرمضانية التونسية من قبل.
الدورة الرابعة لأفضل الأعمال الدرامية التونسية عن تليفزيون وإذاعة الشباب، تتوج النوبة بكل فخر، هذا العمل الرمضاني الذي أبهر المشاهد التونسي وأعاده الى أجمل فترات عاشتها تونس فترة التسعينات، فعاد الكهل مراهقا وعاد العجوز كهلا، وعدنا الى جذورنا وفننا الشعبي “المزود” عشنا تفاصيلا لم نعرفها من قبل وزاد عشقنا وحبنا لأزقة المدينة العتيقة ولصوت المزود والدربوكة. إستحقت النوبة وعن جدارة جائزة أفضل مسلسل،جائزة أفضل مخرج وأفضل سيناريو “عبد الحميد بوشناق”، جائزة أفضل ممثلة “اميرة الشبلي” ،جائزة الظهور المتميز الرجالي التي تناصفها كل من “بلال البريكي” و “عزيز الجبالي”، جائزة الظهور المتميز النسائي “هالة عياد”
وعن الجوائز التقنية فكان من نصيب النوبة ، جائزة أفضل صوت “ايمن التومي”، جائزة أفضل موسيقى تصويرية “حمزة بوشناق” “نسيم بن رحومة” و “راشد حماوي” جائزة أفضل ماكياج “كاميليا بوجنفة” جائزة أفضل ملابس “رندة خذر” وصولا إلى تنويه لجنة التحكيم الذي تحصل عليها الممثل القدير حسين محنوش.
كل هذه التتويجات لعمل واحد أقل ما يقال عنه إبداع درامي فزدنا يا بوشناق “بنة”.
موسم الصيد بالكركارة والنوبة طلعوا بانديا عن جدارة.

#سفيربرس _نور الهدى الزاير _تونس

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *