وزارة التربية: لا صحة لما يتم تداوله حول موعد إصدار نتائج الثانوية ويوم الأحد 1 أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي

#سفيربرس ـ شاهيناز شاهين

أعلنت وزارة التربية أنه لا صحة لما تتداوله بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن موعد إصدار نتائج الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي.

وأشارت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أنها ستعلن عن موعد إصدار النتائج رسميا عندما تنتهي من عمليات التصحيح والتنتيج والتدقيق من خلال موقعها الرسمي وصفحتها على فيس بوك والفضائية التربوية.

وكانت الوزارة حددت موعد امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية العامة بمختلف فروعها بدءا من الثامن والعشرين من تموز وتستمر حتى السادس من شهر آب للشهادة الثانوية العامة الفرع الأدبي وحتى السابع منه للفرع العلمي والمهنية بينما تنتهي امتحانات الثانوية الشرعية في العاشر من شهر آب.

 وزارة التربية حددت يوم الأحد 1 أيلول القادم موعداً لبدء العام الدراسي 2019-2020.

في بيان لها تلقت  ذكرت الوزارة أن الأول من أيلول القادم سيكون موعد بدء العام الدراسي القادم في المدارس الرسمية والخاصة والمستولى عليها جميعها وما في حكمها بأنواعها كلها وبمستويات مراحلها “رياض الأطفال والتعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامة والشرعية والثانوية المهنية الصناعية والتجارية والنسوية” والمعاهد المتوسطة التابعة لوزارة التربية.

وحددت الوزارة يوم الأحد 25-8-2019 موعداً لبدء دوام الإداريين والمعلمين والمدرسين.

وكانت وزارة التربية أصدرت أمس الأول برنامج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بمختلف فروعها العلمي والأدبي والمهني والشرعية لعام 2019.

# سفيربرس ـ شاهيناز شاهين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *