إعلان
إعلان

في حلقة هذا الأسبوع من برنامج تداول ـ مع الإعلاميّة رشا حسن .. تسليط الضوء على شركة “وساطة” لتقديم الخدمات التأمينية

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

إعلان

نوع جديد من الشركات في سورية يعنى بتقديم الخدمات التأمينية.. شركة “وساطة” لتقديم الخدمات التأمينية أول شركة مرخصة في سورية تدخل قطاع التأمين بأفضل الخدمات والمنتجات التي تناسب المؤمن له ، يتحدث عن هذا النوع من الشركات الأستاذ أيهم زغموت مدير عام الشركة.
وفي حلقة هذا الأسبوع ترصد كاميرا تداول تكريم نقابة المهندسين في دمشق للمهندسين من أصحاب البصمات العمرانية في سورية في مرحلة تؤسس لإعادة إعمار سورية و دور الهندسة المعمارية في تلك المرحلة ..
وكعادته الاتحاد السوري لشركات التأمين يسعى جاهداً لتدريب كوادره البشرية وتأهيلها لتحمل مسؤولياتها في دورة الحياة التأمينية السورية و تسلط حلقة تداول لهذا الأسبوع الضوء على الدورة التي أقامها الاتحاد السوري لشركات التأمين في صالة عشتار بدمشق.
برنامج تداول تقدمه الإعلامية المتألقة رشا حسن ويعده الأستاذ علي مصطفى كما يشارك في الإعداد الاعلامي خلدون الجوري وعدسة المصور راشد الخضري و تتابعونه على شاشة القناة السورية يوم الأحد الساعة الواحدة و خمس دقائق ظهرا.

#سفيربرس ـ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *