راغب يترك كعادته علامة حب صادقة لجمهور قرطاج

#سفيربرس _نور الهدى الزاير _تونس

ليلة امس كان لقاء العاشق والمعشوق على ركح مهرجان قرطاج الدولي في دورته الخامسة والخمسين، راغب يترك كعادته علامة الحب الصادق لهذا الجمهور الجميل الذي غنى ورقص وهتف لمعشوقهم دون تعب او ملل بعد ان طلب منه الوقوف دقيقة صمت على روح رئيسهم الراحل “الباجي قايد السبسي” محدثا اياهم عن آخر لقاء معه وان الفقيد قال له بالحرف الواحد” انا أحبك لأن شعبي يحبك”.
لتبدء الرحلة الموسيقية واللوحة الراقصة التي كان نجمها الجمهور وقائدها العلامة.
وكان للصحفيين لقاء مع السوبر ستار راغب علامة إثر نهاية الحفل دون ان يستثني منها أحد ودون ان يشترط او يختار من يحاوره من غيره. وإجابة على الأسئلة والتسائلات المطروحة عليه يؤكد راغب علامة مشاركته في “the voice” ويعلم الصحفيين انه يبدء تصوير اول حلقات الموسم الجديد اليوم، بتاريخ الرابع من اوت.
كما صرح انه لم يطلب أبدا مبالغ مالية ضخمة لتمكين القناة الوطنية التونسية من بث الحفلة على المباشر، اذ جرت العادة ان تبث دون مقابل حسب اتفاق سابق، وانه لن يبخل ابدا على جمهوره، لذلك كان حريصا على منح التلفزة الوطنية حرية البث من عدمه، وعبر بطريقة غير مباشرة عن إستيائه في قالب مزحة ” انا قلت لأولادي يتابعوني، هيك راك إطلعوني كذاب”.
ووجهت له سفير برس السؤال التالي” لقد تحدثت تونسي مع الجمهوري فمتى سيغني راغب علامة باللهجة التونسية”
فرد انه ينتظر الفرصة السانحة، وانه في صدد إختيار اللحن والكلمات التي ستعجبه، ووجه رسالة واضحة للملحنين وكاتبي كلمات الأغاني التونسية مطالبا اياهم بآقتراحات موسقية وشعرية معبرا عن إستعداده الكبير للغناء باللهجة التونسية.
وعن إمكانية راغب التمثيل، يرد انا رفضت كل الأعمال لأنها كانت تجارية بالأساس، وانه إن مثل فسيكون فلما يروي فيه راغب علامة قصة نجاحه بكل التفاصيل والكواليس التي لا يعرفها الجمهور.

#سفيربرس _نور الهدى الزاير _تونس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *