برعايةالمحكمة الدوليّة العليا في لندن مصر تستضيف مؤتمر التشريعات القانونية الدولي

# سفيربرس

بالتعاون مع ” المحكمة الدولية العليا لتسوية المنازعات في بريطانيا ” icsdr ”أعلن المركز الخليجي العربي للتدريب والاستشارات أنه ولأول مرة في جمهورية مصر العربية تم عمل برتكول تعاون وأخذ  جميع الموافقات الرسمية  لرعاية مؤتمر التشريعات القانونية وتحقيق التنمية المستدامة في الوطن العربي  .

وهوم لتقي رجال القانون والتشريع وأساتذه القانون من الجامعات العربية ومكاتب المحاماة الدولية ورجال الاقتصاد والمال والبنوك في الوطن العربي والعالم .

يهدف المؤتمر إلى إنشاء منصة عالمية للعاملين والمهتمين بالقطاع القانوني لتطوير وتنمية مهاراتهم من أجل المساهمة بفاعلية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من جانب ، وطرح التحديات التشريعية التي تواجه القطاع الخاص ووضع توصيات وحلول من أجل تذليل الصعوبات التي تواجه هذا القطاع الهام والحيوي في المجتمع .

كذلك يسعي لوضع رؤية  مستقبلية للوصول إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة للتشريعات القانونية الدولية وهو  أكبر ملتقي لرجال القانون والتشريع ورؤساء المحاكم ومكاتب المحاماه الدولية .

ومن الجدير بالذكر أن “مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات “برئاسة الدكتورة إلهام التهامي وإدارة المستشار محمد سعيد هو المنظم لفاعليات المؤتمر والراعي الرسمي له ، وسوف يعقد المؤتمر بالفترة الواقعة يومي  ٢٤و ٢٥ من شهر آب الجاري  في قاعة مؤتمرات فندق تيوليب بعروس البحر الأبيض المتوسط الإسكندرية .

يشارك في المؤتمر الدكتور سايد سيدة المفوض العام للمحكمة الدولية العليا بلندن “دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ”

والمستشار الدكتور ” أحمد عبد الصادق نائب رئيس هيئة قضايا الدولة وقاضي المحكمة الدولية العليا وممثل لأعمالها بجمهورية مصر العربية .

بالإضافة للوفود من كافة أنحاء الوطن العربي والعالم والمهتمين بالقانون الدولي وقطاعي المال والأعمال حيث يوفر المؤتمر مناخاً للتواصل والتفاعل بين طموح وعزم الشباب ..

كما دعي عدد من الإعلاميين والوسائل الإعلامية من مصر والوطن العربي لتغطية فعاليا المؤتمر وسوف تشارك سغيربرس بتغطية هذا الحدث الدولي الهام .

رئيس تحرير سفيربرس

محمود أحمد الجدّوع

سفيربرس ـ مؤتمر التشريعات القانونية الدولي الإسكندرية 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *