إعلان
إعلان

المطرب خلدون حناوي ضيف عدد اليوم من مجلّة التلفزيون وحوار حول مسيرته الغنائية ، و فقرات أخرى مشوّقة

سفيربرس ـ لينة ياسين نويلاتي

إعلان

تتابعون اليوم الجمعة 22- 11 – 2019- حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

من إعداد الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

إخراج : أحمد حيدر

تقديم : مجد شنيكر

مونتاج : أحمد ابراهيم

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة التالية :

– ضيف الحلقة ” تحت الضوء” : المطرب خلدون حناوي وحوار حول مسيرته الغنائية ، و مشروعه الابداعي والكثير من الاخبار و الأسرار ..

– ” بالخط العريض ” افتتاحية العدد : نخص افتتاحية عدد اليوم للحديث عن الكوميديا التي استقطبت ومنذ بدايات الدراما التلفزيونية الى يومنا هذا جمهورا واسعا ، وبالتالي ترك صنّاعها بصماتٍ هامةً في تطور هذا النمط الدرامي التلفزيوني ، ونتساءل وبالخط العريض / هل جرعة الكوميديا التلفزيونية هي حاجة وضرورة للمشاهد لابد من تواجدها بين الكم الهائل للاعمال التراجيدية ، ام انها مجرد رفاهية تُقدِّم المتعة وتُسهِم في الترويح عن النفس ؟
– استطلاع رأي الشارع السوري حول الموضوع ..

-” كواليس ” : من مسرحية ” درس قاسي ” التي قدمت عروضها مؤخرا في مهرجان السويداء المسرحي الثالث ، وعلى مدى ستة ايام أيضا على خشبة مسرح القباني بدمشق ، العمل مأخوذ عن نص للكاتب الروسي فالنتين كراسنو غوروف ، ومن إخراج الدكتور سمير عثمان الباش ..

– ” زوم إن ” : عزفٌ احترافيُّ عالٍ أدهش جمهور مسرح الأوبرا بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق .. وذلك ضمن حفل أحياه الموسيقي القدير الدكتور غزوان الزركلي تضمن مؤلفات الألماني الأشهر/ لودفيغ فان بيتهوفن / بمناسبة مرور 250 عاماً على ولادته ..

– ” بقعة ضوء ” : الفنانة ميس حرب وكموعد سنوي لها مع جمهورها ..أطلقت مؤخرا ألبومها الغنائي الجديد / سوارات / من على خشبة مسرح الاوبرا بدمشق ، ضمن حفل أحيته مع اوركسترا سيد درويش بقيادة رشيد هلال ..

أخبار .. أسرار : تضم فرقة الأوج الموسيقية تضم مجموعة من الفنانين الشباب
و تنقلت في حفلاتها مؤخرا بين عدد من المسارح السورية ، محطتُها مؤخرا وبعد مدينة دمشق كانت على خشبة مسرح المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس..

-” بكاميرا الموبايل “: الفنانة تولين البكري وتحية من القلب لمحبيها و لمشاهدي مجلة التلفزيون ..
—————
– متابعة شيّقة وممتعة نتمناها لكم ..
* للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم و اخبار الفن و الفنانين مصورة بكاميرا الموبايل ، تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
/ “tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون /

سفيربرس ـ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *