المطرب خلدون حناوي ضيف عدد اليوم من مجلّة التلفزيون وحوار حول مسيرته الغنائية ، و فقرات أخرى مشوّقة

سفيربرس ـ لينة ياسين نويلاتي

تتابعون اليوم الجمعة 22- 11 – 2019- حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

من إعداد الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

إخراج : أحمد حيدر

تقديم : مجد شنيكر

مونتاج : أحمد ابراهيم

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة التالية :

– ضيف الحلقة ” تحت الضوء” : المطرب خلدون حناوي وحوار حول مسيرته الغنائية ، و مشروعه الابداعي والكثير من الاخبار و الأسرار ..

– ” بالخط العريض ” افتتاحية العدد : نخص افتتاحية عدد اليوم للحديث عن الكوميديا التي استقطبت ومنذ بدايات الدراما التلفزيونية الى يومنا هذا جمهورا واسعا ، وبالتالي ترك صنّاعها بصماتٍ هامةً في تطور هذا النمط الدرامي التلفزيوني ، ونتساءل وبالخط العريض / هل جرعة الكوميديا التلفزيونية هي حاجة وضرورة للمشاهد لابد من تواجدها بين الكم الهائل للاعمال التراجيدية ، ام انها مجرد رفاهية تُقدِّم المتعة وتُسهِم في الترويح عن النفس ؟
– استطلاع رأي الشارع السوري حول الموضوع ..

-” كواليس ” : من مسرحية ” درس قاسي ” التي قدمت عروضها مؤخرا في مهرجان السويداء المسرحي الثالث ، وعلى مدى ستة ايام أيضا على خشبة مسرح القباني بدمشق ، العمل مأخوذ عن نص للكاتب الروسي فالنتين كراسنو غوروف ، ومن إخراج الدكتور سمير عثمان الباش ..

– ” زوم إن ” : عزفٌ احترافيُّ عالٍ أدهش جمهور مسرح الأوبرا بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق .. وذلك ضمن حفل أحياه الموسيقي القدير الدكتور غزوان الزركلي تضمن مؤلفات الألماني الأشهر/ لودفيغ فان بيتهوفن / بمناسبة مرور 250 عاماً على ولادته ..

– ” بقعة ضوء ” : الفنانة ميس حرب وكموعد سنوي لها مع جمهورها ..أطلقت مؤخرا ألبومها الغنائي الجديد / سوارات / من على خشبة مسرح الاوبرا بدمشق ، ضمن حفل أحيته مع اوركسترا سيد درويش بقيادة رشيد هلال ..

أخبار .. أسرار : تضم فرقة الأوج الموسيقية تضم مجموعة من الفنانين الشباب
و تنقلت في حفلاتها مؤخرا بين عدد من المسارح السورية ، محطتُها مؤخرا وبعد مدينة دمشق كانت على خشبة مسرح المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس..

-” بكاميرا الموبايل “: الفنانة تولين البكري وتحية من القلب لمحبيها و لمشاهدي مجلة التلفزيون ..
—————
– متابعة شيّقة وممتعة نتمناها لكم ..
* للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم و اخبار الفن و الفنانين مصورة بكاميرا الموبايل ، تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
/ “tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون /

سفيربرس ـ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *