إعلان
إعلان

التربية تعلن عن مسابقة للتعاقد مع عدد من حملة الشهادات الجامعية بعقود سنوية

#سفيربرس _ علا حسن

إعلان

أعلنت وزارة التربية اليوم عن إجراء مسابقة للتعاقد مع عدد من حملة الشهادات الجامعية من الفئة الأولى بموجب عقود سنوية للعمل لديها في الإدارة المركزية والجهات التابعة والمرتبطة بها ومديريات التربية بالمحافظات على مستوى مدارس المناطق التعليمية أو المجمعات التربوية.

وأشارت الوزارة في إعلان لها تلقت سانا نسخة منه إلى أن الاختصاصات المطلوبة تتضمن الإجازة في /الطب البشري وطب الأسنان والعلوم “الفيزياء والكيمياء والكيمياء البحتة والتطبيقية والرياضيات والإحصاء الرياضي والعلوم الطبيعية/علم الأحياء/ واللغات العربية والانكليزية والفرنسية والروسية والتربية الإسلامية والمسيحية وفي التاريخ والجغرافيا والفلسفة والعلوم السياسية والتربية الرياضية والفنية والموسيقية والتجارة والاقتصاد والاقتصاد المنزلي والمكتبات والتربية اختصاصات /معلم صف ورياض أطفال وعلم النفس والاجتماع والإرشاد النفسي والتخطيط والإدارة التربوية والتربية الخاصة ومناهج وتقنيات التعليم/ إضافة إلى خريجين من المعهد العالي للفنون المسرحية.

ووفق الإعلان خصصت الوزارة نسبة 50 بالمئة من الأعداد المطلوبة لذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام.

ولفتت الوزارة إلى أنه يمكن للراغبين بالاشتراك في المسابقة التقدم بالأوراق الثبوتية المطلوبة إلى ديوان الادارة المركزية بدمشق ومديرياتها في المحافظات اعتبارا من يوم الأربعاء 18-12-2019 وحتى نهاية الدوام الرسمي يوم الخميس 16-1-2020.

وبينت أنه للحصول على مزيد من التفاصيل يمكن مراجعة ديوان وزارة التربية أو مديريات التربية أو زيارة الموقع الالكتروني للوزارة.

#سفيربرس _ علا حسن

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *