الفنانّة اللبنّاينة “عبير نعمة” تغنّي الفرح و السلام لساحة العباسيين في دمشق

#سفير برس ـ هلا شكنتنا

 أن يكون شعب بأكمله على موعد مع الصوت الملائكي للفنانة اللبنانية “عبير نعمة” أي أنه على موعد مع ليلة غنائية يسودها الأحساس المفعم بالحياة الذي يغذي أرواح اشتاقت لهذه الأحساسيس و هذه الحياة الممتلئة بالسلام و المحبة.

و هذا ما حصل ليلة يوم الجمعة في 20/12 وسط ساحة العباسيين في دمشق حيث اجتمع آلاف السوريين لحضور حفل إضاءة شجرة الميلاد ضمن احتفالية عاصمة الميلاد التي اقامها فريق سابرو التطوعي.

حيث بدأ الحفل بمعزوفات موسيقية للفرقة السمفونية العسكرية بقيادة محمد المحمد و لؤي سرية، كما كانت البداية مع النشيد العربي السوري و عدد من التراتيل الدينية والأغاني و الموسيقى الخاصة بالميلاد، و من بعدها كانت إضاءة الشجرة الميلادية بطول 20 متراً حيث عكست ألوانها على جميع أطرف الساحة، بالأضافة لأفتتاح أول مغارة حقيقة في سورية حيث كان يوجد داخل المغارة شخصيات حقيقة تعبر عن ميلاد و ليست مجرد تماثيل أو مجسمات .

و من ثم أطلت الفنانة اللبنانية عبير نعمة على جمهورها وسط الساحة الدمشقية “ساحة العباسين “،و أدت عدد من الأغنيات الميلادية منها ” يا مريم”،و عدد من الترانيم الدينية الخاصة بهذه المناسبة،و قد فاق عدد الحضور التوقعات حيث امتلأت ساحة العباسيين بعدد كبير من الجمهور الذي جمع بين جميع الطوائف و من جميع الأعمار ليأكدوا بأن سوريا و ساحاتها منتصرة و باقية رمز للعيش المشترك و المحبة و السلام.

#سفير برس ـ هلا شكنتنا

سفيربرس ـ حفل الفنانة عبيرنعمة
سفيربرس ـ حفل الفنانة عبيرنعمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *