إعلان
إعلان

الفنان توفيق اسكندر ضيف عدد اليوم من مجـلّة التلفزيون وحوار حول مشواره الفنّي وأعماله وتتابعون فقرات أخرى منوّعة

#سفيربرس ـ لينة ياسين نويلاتي

إعلان

تتابعون اليوم الجمعة24- 1 – 2020- حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

من إعداد : الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

إخراج : أحمد حيدر

تقديم : مجد شنيكر

مونتاج : أحمد ابراهيم

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة التالية :

– ضيف الحلقة ” تحت الضوء” : الفنان القدير توفيق اسكندر و مشواره الابداعي ، و رسالته الفنية النبيلة بين الواقع و التحقيق و الحلم …

– ” بالخط العريض ” افتتاحية العدد : حول موسم “الدراما السورية” الجديد وتوزع الاعمال على شركات الانتاج .. فمِنَ الفنانين من كان له حظا وافرا بأكثر من عمل ، ومنهم و منهن من له حظ أوفر في القادم من المواسم الدرامية .. ومازال العديد من المخرجين و الفنانين ينتظرون هذه المواسم بلهفة العمل الابداعي وبشغف العاشق للفن , و نتساءل و بالخط العريض / ماهي آلية توزيع فرص العمل بشكل متساوٍ ؟… الاجابة نتركها لشركات الانتاج السورية بامتياز ، و للمعنيين في القطاع العام و الخاص ، لن نصادر القادم ..فنحن مازلنا ننتظر على أمل !

” أخبار أسرار ” : تحضر المطربة القديرة ميادة بسيليس حاليا مع الموسيقار سمير كويفاتي عدة أغان جديدة استمرارا في تقديم الأغنية التي تلامس مشاعر ونبض الناس ..ومتابعة لمسيرة طويلة من العطاء المبدع أثرت المشهد الفني السوري الغنائي والموسيقي بأعمال باتت راسخة في ذاكرة الناس ..

– ” زوم إن ” : من الحفل المشترك بين أوركسترا “صبا” وجوقة “القديسة تيريزيا” بقيادة المايسترو شادي نجار ، على خشبة مسرح الدراما في دار الاسد للثقافة و الفنون بدمشق ..

-” كواليس ” : من اجواء الأمسية الموسيقية الشرقية الآلية التي أحيتها فرقة “أيام زمان” بقيادة الموسيقي / عمار يونس / في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق ..

-” بكاميرا الموبايل “: المخرج القدير باسل الخطيب ..جديده الفني وتحية من القلب لمشاهدي مجلة التلفزيون ..

– متابعة شيّقة وممتعة نتمناها لكم ..
 للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم و اخبار الفن و الفنانين مصورة بكاميرا الموبايل ، تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
ـ “tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون ـ بالتعاون مع سفيربرس

سفيربرس ـ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

سفيربرس ـ مجلة التلفزيون ـ الفنان توفيق اسكندر ومجد شنيكر
سفيربرس _ فريق عمل مجلة التلفزيون
سفيربرس _ مجلة التلفزيون _ لينه نويلاتي
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *