إعلان
إعلان

فراس الطبّاع يطلق أول أعماله الغنائيّة “فاعل خير” مع شركة MK برودكشن:

#سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان

أطلقت شركة MK برودكشن للإنتاج الفني و السينمائي ليلة أمس أول أعمالها الفنية على طريقة الفيديو كليب لأغنية “فاعل خير” للفنان “فراس الطباع” و هي من كلمات زياد جديد، ألحان شادي جارور و إخراج جمال الضاهر.

حيث عقدت الشركة مؤتمر صحفي خاص للفنان “فراس الطباع” الذي تحدث به عن بدايته في عالم الفن و عن اختياره لأغنية فاعل خير الذي تحدث عنها قائلاً:”بداية نحن كنا مخيرين بين ثلاثة أعمال غنائية و بينهم فاعل خير التي وقع عليها الخيار الأول للانطلاقة و السبب الأساسي لاختيارها هو كلماتها و ألحانها التي تلامس الروح و تلامس هوية صوتي لذلك أردت أن تكون هذه الأغنية هي هويتي الأولى للدخول في عالم الغناء، أما بالنسبة لبقية الأغاني سيتم طرحهم في الأشهر القادمة”.

و عن تعاونه مع شركة MK برودكشن و الصعوبات الفنية التي واجهته قبل وجود شركة فنية تدعمه تحدث قائلا :” الصعوبات التي واجهتني تتعلق بكل جوانب العمل بدءاً من كادر العمل وصولاً للتسويق الفني، و لكن عندما تم الاتفاق مع شركة MKP كانت الأمور مختلفة لأن الشركة تقوم بتقديم الدعم الكامل لإنتاج أعمال فنية مهمة و علاقتي مع الشركة اليوم أعتبرها علاقة أخوية مما يساعد في اختيار الأعمال بشكل صحيح”.

أما المنتج ” مهند خلايلة” الذي تحدث خلال المؤتمر عن أهمية افتتاح شركة إنتاج في سوريا في ظل الأوضاع الراهنة وعن خطة الشركة لعام 2020 قائلاً:” نحن اليوم قمنا بإطلاق أغنية “فاعل خير” للفنان فراس الطباع و هذا التعاون يعتبر مغامرة لأن منذ زمنٍ بعيد لم يغامر أي منتج بتقديم الدعم لشاب سوري موهوب و أنا اليوم سعيد بهذه المغامرة،و نحن أيضاً مستمرين في تقديم أعمال فنية جديدة و ليست فقط أعمال غنائية، إنما نحن في صدد اختيار أعمال درامية و سينمائية ستبصر النور في الأشهر القادمة لعام 2020، و عن أفتتاح شركة إنتاج عربية في سوريا في ظل الأوضاع الراهنة اعتبر” مهند خلايلة” أن الإنتاج في سوريا في هذه الأوضاع مهم جداً لإعادة سوريا لسابق عهدها في الإنتاج”.

كما ذُكر أيضاً خلال المؤتمر أن أغنية “فاعل خير” ستعرض على عدة محطات عربية و مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام المقبلة، كما سيشارك الفنان فراس الطباع في حفلات غنائية إحداها مع الفنان “أنس كريم” بمناسبة عيد الحب.

يذكر أن بعد انتهاء الحفل أقامت الشركة حفلاً فنياً ساهراً بحضور عدد من نجوم الدراما السورية منهم “وفاء موصللي، أمانة والي، أمية ملص، غادة بشور”.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *