مشاركة متميزة ورائدة لمركز التعاون الخليجي للتدريب والإستشارات في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020

#سفيربرس ـ القاهرة

يسعى مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات لتقديم أفضل الخدمات بما يتناسب مع أعلى المعايير والدارسات العالمية، وهوما يعزز دور المركز في الارتقاء بالمنجز العلمي في الوطن العربي على وجه الخصوص والعالم عموماً وكما يسعى إلى تنمية المعرفة إسهاماً منه في ترسيخ ريادة المركز ومكانته كوجهة استقطاب ومصدر إلهام وحاضنة للإبداع في قطاعي التدريب والاستشارات وكذلك المعرفة ..

“كما يهتم المركز انطلاقاً من أهدافه التي رسمها ويسعى جاهداً إلى تحقيقها و تحقيق أعلى معايير التطوير والتدريب الفردي والمؤسساتي، ولا يقتصرعمل المركز على دعم الأنشطة التدريبية فحسب بل يساهم في تعزيز دور المعرفة عن طريق القراءة من خلال إصدار مجموعة من الكتب والمنشورات التي تعزز عمل المركز والأهداف التي وضعتها إدارته وفريق عمله حيث دشن مع بداية موسم 2020 ” إدارة البحث والتطوير والنشر “ ليساعد من خلالها على تقديم أفكار جديدة ودراسات في شتى العلوم الإنسانية .

ويعد الجانب المعرفي عنصراً أساسيًا في تطوير المجتمعات خصوصاً أننا في عصر المعرفة والتكنولوجيا إذ يحتاج منا هذا العصر الكثير من البحث العلمي والتقصي عن المعلومة المفيدة والموثوقة؛ وليس أفضل من الكتاب ليقوم بهذه المهمة المسؤولة لبناء مجتمع معرفي ذي مصداقية عالية .

من هنا جاءت هذه الجهود من قبل القائمين على مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات لتوفير منصة لدعم المبدعين والموهوبين في مختلف المجالات والسعي إلى تعزيز دعم الكتابة العلمية الرصينة المبنية على أصول البحث العلمي، فضلاً عن دعم الكتابة الإبداعية ” بجميع أشكالها .”

وقد توج ذلك كله من خلال مشاركة متميزة وحضارية لمركز التعاون الخليجي للتدريب والإستشارات في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 عن طريق عرض نتاجه الفكري ضمن مجموعة من المطبوعات والكتب يشرف المركز على نشرها وكانت الأسبقية الرائعة والناجحة بإصدار .

كتاب“الشمول المالي وتحقيق السعادة الاقتصادية” وكتاب ( إدارة مخاطر الإئتمان المصرفي وفقا لمقرارات بازل ) للكاتب الدكتور احمد العيسوي ” أستاذ الاقتصاد بالجامعات المصرية ” ضمن إصدارات إدارة البحث والتطوير والنشر بالمركز وبإشراف الدكتورة الهام التهامي مديرة المركز .
حيث تناول الكاتب من خلال محاور كتبه فكراً جديداً يواكب تطورات العصر الحديث والنظرة الاقتصادية الشامله .

د. إلهام محمد التهامي مدير عام المركز وفي تصريح خاص لسفيربرس حول مشاركة مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات قالت : ان بناء الانسان هو أساس نهضة الشعوب لذا حرصت على انتقاء ما اقدمه من برامج وفعاليات تحت مظلة المركز فالعبرة لدي بالكيف وليس بالكم . ودقيقة جدا في اختياراتي فما اعمله اليوم سيتحدث عني بالغد . وما أعظمه من اجر وأطيبه من اثر حينما يتحدث عني علم ينتفع به ونعدكم بأعمال قادمة متميزة وهادفة تحقيقا لرؤية ورسالة المركز . وتأكيداً لدورنا الأكاديمي في تطوير وصقل مهارات المورد البشري وبناء الشخصية المنتجة . . فاللهم اجعله عملا متقبلا .

وكذلك صرح الدكتور أحمد العيسوي وقال : كانت بحمد الله انطلاقة موفقه بإصدار مؤلفين بعلم الاقتصاد بإشراف وإدارة مدير عام مركز التعاون الخليجي حيث تلاقت الأهداف والأفكار بشكل منقطع النظير فنتج عنها خروج مؤلفين حازا على رضا القراء والمتابعين فكان بمثابة خطوات مدروسة وثابته على طريق التميز والنجاح . وانتظرونا القادم باذن الله.

#رئيس تحرير سفيربرس 

#محمود أحمد الجدوع 

سفيربرس ـ مشاركة مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020
سفيربرس ـ مشاركة مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020
سفيربرس ـ مشاركة مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020
سفيربرس ـ مشاركة مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *