الوزير النداف يزور معرض صنع في سورية التخصصي ربيع وصيف ٢٠٢٠ للألبسة

#سفيربرس ـ علا حسن

قام  الدكتور عاطف النداف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك مساء اليوم بزيارة الى معرض / صنع في سورية التخصصي ربيع وصيف ٢٠٢٠ / الذي تقيمه اتحاد غرف الصناعة و اتحاد غرف التجارة السورية بالتعاون مع رابطة المصدرين السوريين حيث اطلع على اهم محتويات المعرض من مختلف الألبسة الرجالية والولادية والنسائية والجلديات وغيرها.
وخلال جولته في اجنحة واقسام المعرض اعرب عن اعجابه بما شاهده من منتجات وصناعات وموديلات معدة للتصدير و ترضي أذواق المستهلكين والزائرين وتلبي حاجة السوق المحلية وتعكس اخر ما توصلت اليه الصناعات الوطنية السورية في هذا المجال .
واكد حرص الحكومة على تقديم مختلف اشكال الرعاية والدعم للصناعات والمنتجات الوطنية وتنشيط عجلة الإنتاج الصناعي وعملية تصدير المنتجات الوطنية السورية من مختلف السلع والمنتجات من الألبسة والصناعات النسيجية بما يساهم في دعم الاقتصاد الوطني .
واشار الى ان المعرض يشكل فرصة لتبادل الاراء والافكار والسلع والمنتجات وتطوير اساليب الانتاج والتسويق وعقد الصفقات بين العارضين واصحاب الفعاليات التجارية لافتا الى اهمية التعاون
مع المؤسسة السورية للتجارة لعرض مثل هذه المنتجات من الألبسة الرجالية والنسائية والولادية وغيرها من المنتج الى المستهلك وبموديلات ترضي اذواق المستلكين.
وقد لاقت هذه الفكرة اعجاب معظم العارضين .
واجتمع مع عدد من الصناعيين واستمع منهم الى شرح عن واقع الصناعات النسيجية والألبسة والمعوقات التي تعترض تطويرها والصعوبات التي يعانون منها ووعد السبد الوزير بنقلها الى الحكومة لتتم معالجتها وحلها
ويشارك في المعرض نحو ٢٦٠ مشاركا و٨٠٠ من رجال الاعمال من سورية ومصر ولبنان وقطر الامارات والاردن وليبيا والعراق.

#سفيربرس ـ علا حسن

 

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *