المنتج إياد الخزوز : الساحر والنحات نجحا بشكل جيد جدا

#سفيربرس _ متابعة _ نور الهدى الزاير 

الساحر كانت قصته الأولى تنتهي مع الحلقة ٢٠ فكثفناها لتنتهي في ال١٧
النحات انتهت قصته الأولى ولم نختصر منه شئ وباسل أداها بنجاح كبير كالعادة
قدمنا ١٢ عمل في رمضان الجاري واشكر شركائنا جويtv و ابو ظبي
شراكتنا مع جولدن لاين أفادت كلانا وسنعيد التجربة

أكد المنتج والمخرج إياد الخزوز من مقر إقامته بكندا:، أن مسلسل “النحات” ومنذ بداية تنفيذه كان مقسوما لحكايتين كل منهما ١٥ حلقة.
وكان قد تم تصوير أول حكاية واكد ان الحكاية الثانية له و للساحر ربما يستكمل تصويرهم في سبتمبر القادم حسب ظروف أزمة الكورونا.
ونفى الخزوز أن يكون باسل الخياط قد ظلم من قراره بعرض العمل مؤكدا انه قد تألق كعادته واحبه الجمهور في الوطن العربي كله وعبر ال١٠ قنوات التي عرضت العمل وعلى رأسها قنوات أبو ظبي.
النحات من تأليف بثينة عوض وإخراج التونسي مجدي سميري وانتاج I see media – إياد الخزوز – وبطولة باسل الخياط وأمل بوشوشة وليا أبوشعيا وندى ابو فرحات وتدور أحداثه حول قرار يمان أن ينتقل إلى بيت عائلته حيث يقيم هناك لدراسة النحت في إحدى الجامعات، ولكن والدته ترفض الفكرة خاصة أن المنزل لم ينتقل إليه أحد منذ وفاة والده، ويسطير عليها الفزع والخوف من فتح باب أغلق منذ سنوات.
وبالنسبة ل “الساحر” أوضح إياد أنهم كانوا قد صوروا منه ٢٢ حلقة ولكن كانت هناك نواقص بها وان حكايتها الأولى في الصياغة الأولى تنتهي في الحلقة ال٢٠ ووجد هو و المخرجين والكاتبة أنه يمكن أن تنتهي عند ال١٧ وهو ما حدث دون أي إخلال بالبناء الدرامي للعمل.
بل وتلقى هو وموقع الشركة عشرات الآلاف من الإشادات والتهنئة بنجاح “الساحر” و”النحات”.
الساحر من بطولة النجمين عابد الفهد وستيفاني صليبا وتأليف سلام كسيري وهو من قسمين أخرج اولهم محمد لطفي والثاني عامر الفهد ويدخل العمل عالم التنمية البشرية ونجوم السوشيال ميديا والدجل في إطار درامي مشوق.
وأكد إياد الخزوز انه سعيد كونه استطاع تحقيق وإنجاز الأعمال التي اتفق عليها مع جوي tv او مجموعة أبو ظبي الإعلامية. وباقي القنوات و المنصات الإلكترونية التي تعاقدوا معها.
وعن باقي أعماله التي تم عرضها عبر منصة جوي tv أشار انها قد حققت نجاحا كبيرا عبر الوطن العربي كله وليس في السعودية أو الخليج فقط بل وفي مصر وانه يصله من مصر مثلا العديد من طلبات إستضافة أبطال “الساحر” و”النحات” و”هوس” و”ولد وبنت” و في برامج او عبر الصحافة.
وعن شراكته مع جولدن لاين – نايف وديالا الاحمر؛-قال الخزوز انها تجربة مفيدة فجولدن لاين قدمت من قبل العديد من الأعمال السورية الناجحة بالإضافة لقدرتها على تسويق الأعمال في العديد من الدول العربية المختلفة.
وكانت فكرة التعاون معا لإنتاج أعمال قصيرة من للمنتجة ديالا الأحمر وهو تعاون مثمر وسيستمر طويلا بإذن الله.

والمسلسلات التي تم عرضها على جويtv واشتركا في إنتاجها معا هي مسلسل “هوس”، وهو من بطولة النجوم عابد الفهد ونجمة الغناء هبة الطوجي وإخراج محمد لطفي وتأليف ناديا الأحمر وموسيقى تصويرية أسامة الرحباني، قصة “زياد” الطبيب الشهير الذي تسقط زوجته في غيبوبة عميقة نتيجة لحادث سيارة. ونتابع من خلال الأحداث، رحلته لحمايتها من أخطار مفاجئة، ومحاولته إعادتها إلى وعيها.

أما مسلسل “الديرة”، فهو كوميدي بلهجة خليجية، فتدور أحداثه حول رغبة أب في توريث ابنه زعامة القبيلة من بعده. والمسلسل من بطولة أميرة سمير، وطارق الحربي.

ومسلسل “إتجاه خاطئ”، وهو بطولة النجوم تركي اليوسف وإلهام على وغريس قبيلي وأحمد شعير، وتدور أحداثه في إطار من الدراما النفسية البوليسية، حول انتقام زوجة من خيانة زوجها وتداعيات هذا الانتقام على حياتها.

و مسلسل”إجازة” من بطولة تركي اليوسف وأسيل عمران، وتدور أحداثه حول الخيانة الزوجية، وتأثيرها على الحياة العائلية.

ومسلسل “ولد وبنت” من بطولة النجمين عباس جعفر وغريس قبيلي، وهو مسلسل كوميدي طريف تدور أحداثه حول زوجين شابين، يقعان في مأزق الحياة الزوجية، حيث نتابع من خلاله كيف يعيش حبهما وسط هذه العواصف وهل سيستمر أم لا؟

بالإضافة إلى هذه الأعمال الخمسة التي ستعرض خلال شهر رمضان القادم، تقدم «جوّي TV»‬‬‬ أيضاَ مسلسلاً آخرَ بعنوان “العمر أحبك” من بطولة ديما بياعة، شيماء سبت، كندة حنا، وإبراهيم الزدجالي. ويحكي قصة عن المجتمع الخليجي والتطورات الدخيلة عليه وكيف تعايش معها.‬‬‬

أياد هو مخرج ومنتج قدم العديد من الأعمال الهامة سواءا منتجا او مخرجا ومنها سمر قند وأهل القلعة الذي نال عنه وسام الملك عبد الله بن الحسين عام ٢٠١٨.من جلالة الملك عبد الله ملك الأردن. .وعام ٢٠٠٢ نال وسام الملك حسين للعطاء المميز.

#سفيربرس _ متابعة _ نور الهدى الزاير 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *