مجدولين الجرماني توقع روايتها “مورفين أحمر ” في ثقافي أبورمانة بدمشق

#سفيربرس

الاحتفال بأي منجز ثقافي هو فخر للثقافة ،  وفأل خير هذا ماحدث في ثقافي أبورمانة بدمشق بمناسبة توقيع رواية “مورفين أحمر “للكاتبة متعددة المواهب مجدولين الجرماني  .

مايميزهذه الاحتفالية الحضور اللافت الذي لم نعهده في أي نشاط ثقافي والأسلوب الجديد في طرح الرواية .

وكانت الريادة للسيدة الجرماني لأنها جعلت  الرواية متاحة للقراءة ورقياً وصوتياً عبرالعالم الافتراضي الأكثر متابعة  ، وبدعوة كريمة من السيدة مجدولين الجرماني ومن السيدة رباب أحمد مديرة ثقافي أبورمانة لبى الأستاذ ماهرالعطارمديرعام سفيربرس والمدير العام لشركة العطارللإنتاج والتوزيع الفني الدعوة الكريمة بأسم أسرة ” سفيربرس “ التي واكبت الاحتفالية وبدورنا نبارك للكاتبة مجدولين الجرماني صدورر روايتها “مورفين احمر “.

رواية مورفين أحمر عمل أدبي يقوم على بطلة واحدة تتفرد بتحولات الأحداث رغم وجود عدد من الشخوص إلى جانبها لكنها تماهت مع مؤلفة الرواية الكاتبة مجدولين الجرماني بسبب العلاقة البنيوية والنفسية بينهما.

وبدت النزعة الذاتية واضحة في ميزات العمل الروائي الأول للجرماني حيث أعطته على لسان الساردة كثيرا من طموحاتها وأحلامها بالدعوة للمحبة والوفاء والنقاء لكي تسود في المجتمع ويبقى متماسكا.

الرواية من منشورات دار سين للثقافة والنشر والإعلام وتقع في 204 صفحات من القطع المتوسط تقدم أسلوبا جديدا في الرواية الأنثوية المطروحة خلال سنوات الحرب.

يذكر أن مجدولين الجرماني صدرت لها مجموعة شعرية بعنوان (ويزهر من أكمامه الدراق) وتنشر نتاجاتها في عدد من الصحف والمواقع العربية كما تعمل في مجال التنمية البشرية والعلاج بالطاقة.

 أسرة سفيربرس تتمنى للكاتبة  مجدولين الجرماني المزيد من الإبداع والتالق والنجاح .

#رئيس التحرير

سفيربرس ـ الأستاذ ماهر العطار ـ مجدولين الجرماني

 

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *