برعاية وزارة السياحة انطلاق فعاليات سباق تشرين الدولي لسباحة المياه المفتوحة

#سفيربرس ـ رشا أبو شالة 

انطلقت في محافظة اللاذقية اليوم الأحد  فعاليات سباق تشرين الدولي لسباحة المياه المفتوحة التي تقيمها اللجنة الأولمبية السورية – الاتحاد الرياضي العام برعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع محافظة اللاذقية بحضور وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومحافظ اللاذقية اللواء إبراهيم خضر السالم وأمين فرع الحزب في اللاذقية الرفيق هيثم إسماعيل ورئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا، حيث تم استقبال الفرق المشاركة في المتحف الوطني و تكريم السيد إبراهيم لوزة رئيس اتحاد السباحة السوري الأسبق ورئيس الاتحاد العربي من عام 1976وحتى 1990 والسباحين العالميين القدامى جلال زيدان وبسام المصري من سورية ونبيل الشاذلي من مصر، وتم تقديم الميداليات التذكارية لكافة المتسابقين .
يذكر أن السباق ينطلق غدا بمشاركة 40 سباحا من 11 دولة (سلطنة عمان– العراق– فلسطين– روسيا- جمهورية تترستان- جمهورية ايجفيسك– طاجكستان- أوكرانيا- مقدونيا- جمهورية كيماروف وسورية).

#سفيربرس ـ رشا أبو شالة 

المكتب الصحفي وزارة السياحة

سفيربرس ـ فعاليات سباق تشرين الدولي لسباحة المياه المفتوحة

   

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *