إعلان
إعلان

عمرو حاتم علي لسفيربرس : يوم السبت يبدأ العرض الأول “للزيارة” على شاشة تلفزيون ” لنا “

سفير برس ـ هلا شكنتنا

إعلان

ينطلق العرض التلفزيوني الأول لفيلم “الزيارة” يوم السبت 13 شباط عبر قناة لنا التلفزيونية، من تأليف وإخراج عمرو حاتم علي و إنتاج شركة “العطار” للإنتاج والتوزيع الفني و بطولة كل من علي كريم و وفاء موصللي و عدد من الممثلين السوريين الشباب.

ومن هذا المنطلق وفي تصريح خاص لموقع “سفير برس” فقد تحدث مخرج الفيلم عمرو علي عن سعادته ببث الفيلم تلفزيونياً لأول مرة خاصة بأنه كان يطمح لهذا الشيء منذ بداية تأسيسه للمشروع.

وبين عمرو أيضاً أن هذا الفيلم يعتبر باكورة تعاون ناجحة مع شركة العطار للإنتاج والتوزيع الفني،حيث قاما منذ البداية بوضع نصب أعينهما على هدف  تنشيط الإنتاج السينمائي في القطاع الخاص في ظل التراجع الكبير في الإنتاج التلفزيوني.

وأضاف عمرو أيضاً أن فيلم “الزيارة” يعتبر محاولة لإعادة إحياء ظاهرة الأفلام التلفزيونية التي يعتبرها أحد الحلول الناجحة لاستمرار دوران عجلة الإنتاج الفني.

كما أعرب الأستاذ ماهر العطار منتج الفيلم في تصريح خاص لموقع “سفير برس” عن سعادته بنجاح الفيلم و عرضه عبر قناة تلفزيونية مهمة وهي ” لنا “، مبيناً بأن الفيلم قد حصل سابقاً على عدد من الجوائزة العربية والعالمية،متمنياً في حصول الفيلم على جوائز أخرى قريباً كون الفيلم رشح لأكثر من مهرجان دولي.

يشار إلى أن قصة الفيلم تدور أحداثه ضمن بيت دمشقي يسكنه زوجان تتسم حياتهما بالروتين والعزلة  والوحدة خاصة بعد سفر ابنهما الوحيد وإحالة الزوج إلى التقاعد … لتستمر حياة الزوجين على هذا المنوال إلى أن  يتدخل القدر بقدوم شاب غريب يكسر نمط الحياة بالمنزل بدفق من الأمل والتفاؤل،ويصنف الفيلم ضمن الأفلام متوسطة الطول حيث تصل مدته إلى نحو 35دقيقة.

سفير برس ـ هلا شكنتنا

 

سفيربرس ـ فيلم الزيارة
سفير برس _ فيلم “الزيارة”
سفير برس _ فيلم “الزيارة”
سفيربرس ـ فيلم الزيارة
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *