إعلان
إعلان

بحضور وزير السياحة ومحافظ حمص توقيع ملحق عقد فندق السفير في حمص

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

في إطار الدعم الحكومي لمجالس إدارات المدن والإدارة المحلية وتحسين واقع الخدمات المقدمة.. توقيع ملحق عقد فندق السفير بين مجلس مدينة حمص والشركة السورية العربية للفنادق للسياحة بهدف تعزيز إيرادات مجلس مدينة حمص وتأكيدا على الإدارة المثلى للاستثمارات في الوحدات الإدارية، وذلك بحضور وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومحافظ حمص المهندس بسام بارسيك.
أشار وزير السياحة إلى أنه في ظل توجيهات الحكومة بدعم الوحدات الإدارية والمجالس المحلية تم إبرام ملحق عقد فندق السفير بحمص وهو تعاون بين مجلس مدينة حمص وشركة مشتركة لوزارة السياحة مساهمة فيها، موضحاُ أن عقد الاستثمار مدته ثلاث سنوات ببدل اجمالي /3/ مليار ليرة سورية وبمعدل وسطي مليار ل.س لكل عام حيث يساهم بتأمين إيرادات إضافية لمجلس مدينة حمص لتحسين واقع الخدمات وليكون نقطة الانطلاق لمزيد من مشاريع الاستثمار السياحي بمرحلة إعادة الاعمار.
من جهته أكد محافظ حمص أن العقد الموقع لاستثمار فندق السفير بحمص يعتبر من الاستثمارات الهامة في المدينة خاصة وأن عائداته ستنعكس على تحسين الخدمات التي يقدمها مجلس المدينة ويشكل مثال ناجح عن كيفية إدارة الاستثمارات بالوحدات الإدارية.
ولفت ماشفج معاون وزير السياحة – رئيس مجلس إدارة الشركة السورية العربية للفنادق والسياحة أن عقد الاستثمار سيبدأ من بداية العام القادم وسيكون بادرة انطلاق لمزيد من مشاريع الاستثمار السياحي بحمص.
وأكد المهندس رئيس مجلس مدينة حمص أن مجلس مدينة يعمل على تحقيق مبدأ الإدارة المحلية وتأمين الإيرادات بشكل ذاتي من خلال مشاريع المجلس وعقد استثمار فندق السفير جزء من هذه المشاريع لزيادة الإيرادات خاصة مع ارتفاع تكاليف واقع معظم الخدمات المقدمة ضمن الأحياء.
حضر توقيع العقد المكتب التنفيذي بالمحافظة ومدير سياحة حمص ورئيس غرفة سياحة المنطقة الوسطى.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *