المطرب الشاب عبدالله السعدي يستعد لطرح البومه الجديد

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد 

يستعد المطرب الشاب عبد الله السعدي لطرح ألبومه الغنائي الجديد.

ويتضمن الألبوم سبع أغاني وبعدة لهجات ما بين الخليجية والعراقية واللبنانية، و من إنتاجه الخاص.

وفي تفاصيل الألبوم فالأغنية الإماراتية كلمات عبد الله السعدي والشاعر نزيه محمد ألحان السعدي وتم إنتاج الأعمال الفنية في M.S Studio 2، والأغنية العراقيه “بلا إحساس” كلمات الشاعر مهند نصري ألحان علي سعدون توزيع أستديو صوت الفن وتم إنتاج وإشراف الأعمال الفنية في M.S Studio 3.

وثالث اغانيه الأغنية العراقية “تبت تبت” كلمات الشاعر مهند نصري ألحان علي سعدون توزيع استديو صوت الفن وتم إنتاج وإشراف الأعمال الفنية في M.S Studio 4، أما أغنية “حياتي بعدك” فهي من كلمات عبد الله السعدي ألحان الفنان محمد أبو هلال وتم إنتاج الأعمال الفنية في M.S Studio 5.

ويتضمن الألبوم أغنية عيد الميلاد بعنوان “مثل هليوم” باللهجة اللبنانية كلمات وألحان عبد الله السعدي، وتم إنتاج الأعمال الفنية في M.S Studio 6، و أغنية من كبرت (إهداء الى أهلنا في دار المسنين) كلمات عبد الله السعدي ألحان علي سعدون وتم إنتاج الأعمال الفنية في M.S Studio 7.

وآخر أغنياته هي أغنية “عسل” كلمات وألحان الفنان مراد شريف وتم إنتاج الأعمال الفنية في M.S Studio ، على أن يطرح الأغنية الإماراتية بعد عيد الفطر السعيد.

يشار إلى أن الفنان الشاب السعدي طرح سابقاً مجمعوة أغاني منفردة وكانت من كلماته وألحانه، ونالت إعجاب واستحسان الجمهور وكما أحيا حفلات في عدة دول عربية.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد 

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *