إعلان
إعلان

السفير أحمد جرار في زيارة رسمية لمعالي السيد وكيل وزارة الداخلية

#سفيربرس _ الإعلامي محمد أحمد عبد الحق _ ليبيا

إعلان

قام سعادة السفير أحمد جرار القنصل العام لدولة فلسطين بنغازي
بزيارة معالي السيد وكيل وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية / فرج إقعيم العبدلي وعرض عليه بعض المشاكل التي تواجه أبناء الجالية الفلسطينية فيما يتعلق بالإقامات وحرية التنقل وبطاقات الحصر الأمني والسجل القومي وممارسة الأعمال التجارية وتجديد رخص الشركات ، وقد أبدى سعادة الوكيل تفهما كبيرا ووعد بحل لكافة القضايا استنادا إلى قرار رئيس مجلس الوزراء بمعاملة الفلسطيني أسوة بأخيه الليبي وقد اتفقا على التواصل الدائم لحل أي مشاكل تعترض أبناء الجالية .فيما يخص الرسوم على المعاملات فقد أبلغ سيادة الوكيل بأن الجهات التي تقوم بجباية تلك الرسوم غير شرعية وطلب من السفير التعميم على الجالية الفلسطينية بعدم الانصياع ودفع أية رسوم ، ووعد بحل هذا الإشكال بسرعة ، وأن أية رسوم يجب أن تمر عبر دائرة الجوازات فقط وبرسوم يستطيع أي مواطن دفعها ، وبخصوص بعض المساجين الأمنيين وعد بالمساعدة في البت في أوضاعهم .
والجدير بالذكر أن اللقاء كان جيدا وهناك تفهم كبير من سيادة الوكيل لأوضاع الشعب الفلسطيني على الرغم من المشاكل الكبيرة التي تمر بها ليبيا .

#سفيربرس _ الإعلامي محمد أحمد عبد الحق _ بنغازي

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *