إعلان
إعلان

سمية السالم تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “أنا مش بغير”

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

كشفت المطربة الشابة سمية السالم علي أنها تستعد خلال الفترة الحالية لطرح أغنية جديدة خلال اليومين المقبلين وذلك تزامناً مع عيد الأضحي المقبل، وهي الأغنية التي تحمل اسم “أنا مش بغير”، من كلمات علي خلاف، ومن ألحان كريم الترك.

وقالت سمية السالم في تصريحات صحفية لها اليوم الأحد، أن أغنية “أنا مش بغير”، هي توزيع المايسترو ياسر ماجد، وجيتارات وفواصل موسيقية للفنان احمد حسين، مؤكدة أن مكس وماستر الأغنية للفنان اسلام غلاب”.

وأضافت سمية السالم مؤكدة أن هناك ميني ألبوم جديد في طريقها لتجيهزه والذي تتعاون فيه مع غدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، مشيرة الي أن منهم الفنان أحمد شتا، ومشيرة الي أنها تحاول الفترة المقبلة أن تقدم نوع مختلف من الأغاني والموسيقي، بدلاً مما يقدم علي الساحة الحالية، مؤكدة أنها تحب وتعشق المنافسة، لذلك أصرت علي تقديمها في العيد المقبل.

وأشارت سمية السالم علي أن أغنية “انا مش بفير” تعد التعاون الثالت لها مع الملحن الكبير، مؤكدة أناه ستكون مفاجأه، ومؤكدة أن هناك تعاون رابهع سوف تكشف تفاصيله خلال الفترة المقبلة، بالإضافة الي التعاون الثاني مع المايسترو الكبير والموزع ياسر ماجد، مؤكدة أن الأغنية من انتاج as وتوزيع imedya.

يذكر أن سمية السالم بدأت مشوارها الغنائي في عام 2016، وذلك من خلال العديد من الأغاني منها أغنية “روح يلا مع السلامة”، والتي طرحت عبر قناة مزيكا الفضائية، لتكون الأغنية الجديدة ضمن سلسلة من الأغاني التي ستقدمها الفترة المقبلة.

وسمية السالم لها عدة تجارب كممثلة حيث شاركت في أكثر من عرض مسرحي مثل “سلطان الغلابة” أمام الفنان الراحل أحمد راتب، وشاركت في الأفلام المستقلة وكانت بطلة فيلم “حدث بالفعل”.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *