إعلان
إعلان

يوم إعلامي في فضاء التعلم مدى الحياة

#سفيربرس

إعلان

التقى الإعلاميون في مركز التعلم والتدريب المستمر في الجامعة الافتراضية صباح الأحد الأول من آب 2021 بهدف الاطلاع على خطوة الجامعة الجديدة في مجال التعلم والتدريب، التي تهدف إلى تأهيل أصحاب المهارات لدخول سوق العمل.
بدأ اللقاء مع الدكتور زين جنيدي نائب رئيس الجامعة الافتراضية رئيس، حيث تحدث عن مركز التعلم والتدريب وأهدافه ومناهجه، ثم التقى الصحفيون مع السيد إميل عبود مدير شركة المنفذة للتدريب، حيث تحدث عن المكونات التدريبية في المركز، والتجهيزات الفنية والتقنية للمركز.
بعد ذلك اطلع الصحفيون على عرض تقديمي لمهندسي الجامعة تضمن شرحاً موجزاً عن منصة “مساقات” التعليمية، التي تمثل نظام إدارة التعلم في التدريبات، والتي تتيح للمتدرب والمدرب التفاعل الدائم لتحقيق المستوى الأعلى من الاستيعاب.
ختام اليوم الإعلامي كان لقاء مع الدكتور خليل عجمي رئيس الجامعة الافتراضية السورية الذي تحدث عن منهجية التعلم في الجامعة، والتي ترتبط بسياق عمليةٍ تدريبية في إطار رؤية متكاملة لمفهوم التعلم مدى الحياة تبدأ من رعاية المواهب اليافعة والشابة، مروراً بتقديم ما يلزم لإثراء مهارات جيل الشباب الجامعي، وصولاً إلى رعاية الخريجين بعد خروجهم من الحياة الجامعية لتسهيل دخولهم إلى مختلف المجالات المهنية.

#سفيربرس _ مركز التعليم مدى الحياة 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *