إعلان
إعلان

عمرو حاتم علي يكرم مؤسسة سلامة.. أحمد سلامة: رممنا مدينة “صورة” للإنتاج الفني رداً لجميل الراحل حاتم علي

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

كرمت شركة صورة للإنتاج والتوزيع الفنّي متمثلة بمديرها عمرو حاتم علي، المنتج والكاتب أحمد سلامة ومؤسسة سلامة الدولية للإنتاج والتوزيع الفني.
وأوضح مدير الشركة المخرج الشاب علي أن التكريم جاء نظراً للدور الذي لعبته مؤسسة سلامة ومديرها الكاتب أحمد سلامة في ترميم و تطوير مرافق استديوهات مدينة الإنتاج الفني “صورة – دير علي” خلال الأعوام 2020 – 2021 متمنياً لهم النجاح في عملهم.

بدوره أعرب مدير مؤسسة سلامة أحمد سلامة عن سعادته بهذه المبادرة، مؤكداً أن المؤسسة ساهمت في ترميم بعض الأماكن ضمن استديوهات “صورة” خلال تصوير عدة “لوحات تاريخية” فيها، رداً لجميل المخرج الراحل حاتم علي، الذي أسس هذه المدينة الإنتاجية بكل حب وشغف.
وتابع سلامة أن الترميم تم بمحبة كي تبقى هذه المدينة مصدر رزق أولاً لكل من يعمل بها وثانياً لتستمر ويستمر اسم “حاتم علي” وروحه بيننا، مؤكداً أنه لن ينسى وقفة الراحل بجانبه وتوجيهه لابنه المخرج عمرو بتسهيل كل الأمور له في المدينة، لتأتي خطوة عمرو اليوم تأكيداً على أصله الطيب والمحب، على حد تعبير سلامة الذي علق هنا ” أصيل يا عمرو .. صدقاً عندما قدم لي شهادة التقدير في مقر شركة سلامة شعرت وكأن من يقدمها لي الراحل حاتم رحمه الله”.
يذكر أن مؤسسة سلامة تصور مجموعة لوحات تاريخية بإشراف مديرها أحمد سلامة، كما تستعد لإطلاق عمل تاريخي ضخم خلال الفترة القادمة.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *