إعلان
إعلان

طيارة تطلق أغنية جديدة لأحمد الروبي

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان

سجل الفنان أحمد الروبي أغنية جديدة له من إنتاج شركة طيارة بعنوان “سقف الحلاوة” وهي من كلماته وتلحينه وتوزيع علي فتح الله. و ستخرج الكليب الخاص بها المخرجة منه ديابى.
وستلعب بطولة الكليب الفنانة الشابة هبة الدسوقى، التي عملت في بدايتها كموديل عالمية في نيويورك قبل أن تتجه للتمثيل مؤخراً في مصر من خلال مسلسل “ما وراء الطبيعة” و إحدى حكايات مسلسل “إلا انا”.

وتعتبر هذه الأغنية إنطلاقة جديدة للمطرب الشاب احمد الروبي ومقدمة لمجموعة من الاغاني الجديدة له. وهو فنان متعدد المواهب يكتب ويلحن أغانيه أيضًا.
وكان أحمد الروبي قد قدم من قبل مجموعة من الاغاني الناجحة مثل “سقفة” و التى قدمتها شركة طيارة في مهرجان الجونة منذ عامين وحققت نجاحا كبير وملايين المشاهدات، بالاضافة الى أغنية “سنة بنودعها” و “رقص لي السنة”.
وشركة طيارة مهتمة بإنتاج المحتوى الرقمي للانترنت، وقامت بالفعل بانتاج مجموعة من البرامج الترفيهية، التى بتعرض على السوشيال ميديا، وبيشارك فيها عدد كبير من الفنانين، وأشهرها برنامج “ألعب يا نجم”، “ميدو برة الملعب” و “ماذا إذا”.

شركة طيارة أسسها كل من النجمة هند صبرى، محمد البسيونى، رامز يوسف وأحمد الشريف.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *