إعلان
إعلان

أسرة “سفير برس” تحتفل بعيد إنطلاقها و تكرم فريقها:

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

بعيد ميلادها الثاني عشر احتفلت أسرة سفير برس بهذه المناسبة، وذلك بحضور كل من المدير العام للصحيفة الأستاذ ماهر العطار، ورئيس التحرير الأستاذ محمود الجدوع، ومشاركة  الأستاذة سعاد زاهر المستشارة الإعلامية لسفيربرس.

وبحضور المستشار القانوني للصحيفة الأستاذ رائد إبراهيم هنيدي.
وبمناسبة هذا الحدث أحبت أسرة الصحيفة أن تدعو جميع محرريها و العاملين بها  والمؤسسين المتمثلين بكل من “خلود بزرتو ، هلا شكنتنا، راما السفان، عبادة عبدلله محمد ، علا حسن”.

و بلفتة لطيفة من إدارة الصحيفة،قامت بتوزيع بطاقات شكر و تقدير لكل من الأسماء السابقة،وذلك رغبة من أسرة تحرير سفيربرس  بتشجيعهم و دعمهم للاستمرار بالعمل الإعلامي و متابعة حركة  الثقافة السورية و العربية .

وقد حضر حفل التكريم الإعلامي المتميز “عبدالمؤمن الحسن” الذي تم تكريمه من قبل أسرة الصحيفة،من خلال  تقديم الشكر لمسيرته الإعلامية .

و بعد مرور 12 عاماً على إنطلاقة صحيفة “سفير برس” الإلكترونية،توجه الشكر لكل متابعي الصحيفة على دعمهم المستمر على أمل تقديم أخبار هادفة تفيد في تطور ثقافة المجتمع.

وكل عام وفريق عمل سفيربرس ومتابعيها بألف خير 

# سفيربرس _ هلا شكنتنا 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *