إعلان
إعلان

العناية بالصحة العامّة: هدف فردي لزيادة وعي مُجتمعي

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

هيا عصام أمين، المعروفة باسم هيا أمين، هي صيدلانيّة وصاحبة مُدوّنة عراقية، وُلدت في السادس من أكتوبر (تشرين الأول) عام ١٩٩٢، وهي مُتزوجة ولديها ولدين.

حصلت على الإجازة في الصيدلة من جامعة الشارقة في دولة الإمارات العربية المُتحدة، بدأت بعدها مشروعها الالكتروني الخاص كصاحبة مُدونة على موقع انستغرام.

يُعنى المحتوى الذي تُقدمه هيا أمين بالعناية بالصحة العامة والأنشطة الحياتيّة اليومية، ولكنها تُركز على مواضيع العناية بالصحة وتُحاول زيادة وعي الناس تجاه أهمية هذه المواضيع بشكل عام في حياتنا، وبشكل خاص خلال مرحلة جائحة كورونا الأخيرة.

تعتني هيا بمصداقية المعلومات التي تُزوّد جمهورها بها وتنتقيها من مقالات علمية منشورة بدوريّات علميّة مُحكّمة.

عملت هيا مع عدّة شركات مثل (لايف فارمسي، دران أورغانك، أزياء سبلاش) وأجرى معها تلفزيون (الشرقية العراقية) عدّة مُقابلات مُصوّرة وكتبت عن شخصها وانجازاتها العديد من الصُحف والمجلات.

تعمل هيا حاليًّا على مشروعها الخاص الذي يهدف لزيادة الوعي المُجتمعي تجاه قضايا الصحة العامة والعناية بالصحة، وسوف تُعلن عنه بنفسها قريبًا.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *