إعلان
إعلان

تارا عبود سعيدة بنجاح أميرة.

:#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان

نجحت النجمة الأردنية تارا عبود في حصد الإعجاب والتصفيق الحاد في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي مع العرض العالمي الأول لفيلمها ” أميرة” والذي حصد ثلاثة جوائز في المهرجان

تحدث الفنانة تارا عبود عن دورها في فيلم أميرة الذي عُرض مؤخراً في مهرجان فينيسا السينمائي, وقد حصد جائزتين هما “جائزة لانترا ماجيكا وجائزة إنترفيلم”.

حدثينا عن دور اميرة؟

أميرة هي فتاة فلسطينية مراهقة, تتمتع بقوة الشخصية وحبها الشديد للتحدي, كما تحب والدها كثيراً, وتتعرض إلى مواقف تجعلها تعيد تفكيرها في نفسها وتعيد تفكير في طريقة حياتها مما يضعها في أزمة نفسية

ما اللي اقنعك بقبول الفيلم؟

قصة الفيلم هي أكثر ما دفعني إلى قبول الفيلم وشجعني للدور بشكل كبير, وعندما قرأت ورق أميرة أحببت الدور بشكل كبير وأحببت كيف تغيرت شخصيتها وكيف تغيرت مع الأحداث, كما أن صبا مبارك هي من رشحتني للدور فكان من الرائع العمل معها ومع طاقم العمل وأبطاله وخصوصا مع مخرج بحجم محمد دياب وابطال كبار كزملائي في الفيلم

الم تخافي من الدور؟

أكيد كنت متخوفة من الدور, لأنني أخذت دور أساسي في الفيلم وكان يشاركني في العمل نجوم كبار, وهذه كانت أول تجربة سينمائية لي فكنت أحاول دائماً أن اعطي كل ما عندي للدور لكي أظهر بنفس مستوى النجوم المشاركين معي في الفيلم فكان يطاردني دائماً شعور الخوف ولكن الحماسه طغت على هذا الشعور.

الى اي مدى تسهم السينما في دعم القضية الفلسطينية؟

أكيد السينما هي آداة قوية للتعبير عن النفس ومواجة المشاكل والقضايا, والقضية الفلسطينية من أهم القضايا التي تركز عليها السينما وتعرض قصص الشخصيات الفلسطينية بطريقة إنسانية تجعل المشاهد يشعر بقضيتهم ويفهم القصة من الناحية الإنسانية أكثر من السياسية فهذا يجعلها تصل إلى قلوب الناس بشكل أسرع

كيف ترين العمل مع دياب وصبا وعلي وباقي الابطال؟

العمل معهم كان رائع جداً وأستمتعت كثيرا بالدور والمخرج محمد دياب قد ساعدني كثيراً لأظهر أمكانياتي الفنية في الدور وكان يشجعني دائما, وأبطال العمل أعطوني الطاقة الإيجابية في العمل وكان شرف كبير لي أن اعمل معهم.

هل سنراكي في السينما المصرية؟

ستروني في المستقبل في السينما المصرية, صحيح أني لم يعرض علي أدوار في مصر حتى الآن ولكني سأظهر في السينما المصرية في أقرب فرصة.

ما شعوك مع بداية تصفيق الجمهور وما الذي دار بذهنك طوال العشرة دقائق؟

كان شعور جميل جدا, فكان مثل حصاد بعد عمل كبير وجهد طويل, وكان أهم شئ بالنسبة لنا أن يحب الجمهور الفيلم, وأنا كممثلة أهم شي لي هو الوصول لقلوب الجمهور وتحريك مشاعرهم فكان شعور جميل جداً أن أنجح في عملي.

ما هو جديدك؟

أنهيت تصوير فيلم يدعى ربل للمخرج عادل عربي وبلال فلاح وننتظر نزوله السنة القادمة.

:#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *