إعلان
إعلان

بحضور الوزير مرتيني.. بحث مبادرات إنعاش النمو السياحي خلال الجلسة العامة لمنظمة السياحة العالمية

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

انعقدت اليوم الجلسة العامة للأعضاء المنتسبين في منظمة السياحة العالمية بمدريد العاصمة الاسبانية وعددهم /٥٠٠/ مشارك بحضور وزير السياحة السوري م.محمد رامي رضوان مرتيني وعدد من الدول الأعضاء، وذلك على هامش أعمال منظمة السياحة العالمية، حيث تم خلال الجلسة بحث المبادرات المشتركة بين القطاعين العام والخاص بما يسهم في انتعاش النمو السياحي وتشجيع التفاعل والتواصل والابتكارات والمعرفة الريادية.
كما تبدأ غدا أعمال الدورة 24 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية بمشاركة وفود من 159 دولة من الدول الأعضاء في المنظمة من بينها وفد وزارة السياحة في الجمهورية العربية السورية.

كما استعرض وزير السياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني خلال لقائه مع الاذاعة الاسبانية الرسمية ضمن مشاركته في الدورة الرابعة والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في مدريد أهم الاجراءات التي اتخذها الفريق الحكومي ووزارة السياحة للسماح باستعادة القدوم السياحي إلى سورية مع الالتزام بإجراءات البروتوكول الصحي المعتمد للحد من انتشار فايروس كورونا، مشيرا الى التفاؤل بعودة المجموعات السياحية التي شهدها عام 2021 وتنشيط العلاقات السياحية مع دول الجوار، وما ينتظره عام 2022 من عودة السياحة الثقافية كأحد أهم المجالات في قطاع السياحة السوري.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *