إعلان
إعلان

وزير السياحة يتفقد مركزي تدريب سياحي وفندقي نموذجيين في دمشق وريفها

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

ضمن اهتمام وزارة السياحة بقطاع التعليم والتدريب السياحي والفندقي ورفع سوية هذا القطاع بما ينسجم مع أفضل المعايير الدولية زيارة لوزير السياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني لمركز كنوز للتدريب السياحي والفندقي في منطقة الصبورة بمحافظة ريف دمشق، حيث تم الإطلاق الرسمي لأعمال المركز ومنح دبلومات في العلوم السياحية والفندقية بمساحة طابقية /2000/ متر مربع وبطاقة استيعابية /١٥٣/ طالبا وطالبة ويتألف من جناح إقامة تدريبي، مطعمين للتدريبات العملية، /٨/ قاعات درسية، قاعة معلوماتية، مكتبة الكترونية ومطبخين.
يذكر أن المركز مجهز بأحدث التقنيات ووفق المعايير الدولية لتخريج كوادر كفوءة ومؤهلة لدخول سوق العمل السياحي ومواكبة تطوراته وتتم توسعة المركز لإضافة /10 /قاعات درسية.
كما زار وزير السياحة مركز أسس للتدريب السياحي والفندقي الخاص في مدينة دمشق واطلع على أقسام المركز والقاعات الدرسية والمناهج الجديدة وتم الاعلان الرسمي عن دخوله الخدمة في تقديم اختصاصات منوعة منها علوم سياحية، مطعم ومطبخ، مكاتب سياحة وسفر، إدارة أعمال، أنشطة سياحية وتنظيم الفعاليات والمعارض والمؤتمرات، يضم المركز الذي يتميز بطابعه التراثي /8/ قاعات تدريسية، قاعة حاسوب، قسم إداري،صالة مطعم تدريبية ومكتبة للمطالعة، وهو مجهز بأحدث تقنيات التعليم من التجهيزات الحديثة والوسائل التفاعلية، وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمركز /110/ طالبا وطالبة.
حضر الجولة معاون وزير السياحة م.نضال ماشفج، مدير عام الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي م. مسلم الناعم، نجلاء حافظ مديرة المراكز الخاصة في الهيئة.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *