إعلان
إعلان

كاظم الساهر ونجوى كرم في حفل واحد بدبي

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

ضمن حفلات مهرجان دبي للتسوق لعام 2022، تقيم شركة “مومنتس إفنتس” واحدة من أكبر وأضخم الحفلات على مسرح “كوكا كولا أرينا” يوم الرابع عشر من كانون الثاني/يناير الجاري بمشاركة النجمين العربيين كاظم الساهر ونجوى كرم في أولى حفلاتهما هذا العام.
القيصر سينهي من خلال هذا الحفل حالة الحداد التي لازمته منذ وفاة شقيقه في الثاني من الشهر الجاري، علماً أنه عاد إلى إحياء الحفلات في تشرين الأول من العام الماضي بعد انقطاع لعامين عندما غنى في ساحة الوصل ضمن الفعاليات الفنية لمعرض “إكسبو دبي”، في وقت احتفل فيه بتمثاله الشمعي في متحف “مدام توسو” في دبي.
أما شمس الأغنية العربية فستضع بصمتها الخاصة عبر هذا الحفل لتكون النجمة اللبنانية الأولى التي تقف على مسرح “كوكا كولا أرينا”، خاصة أنها كانت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بإطلاقها فلتر جديد على موقع “إنستغرام” باسم “أرشيف نجوى كرم” يتضمن أجمل أغانيها، علماً أنها أنهت العام الماضي بأغنيتي “مغرومة2″ و”ساحرة القلوب”.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *