إعلان
إعلان

يافعتان من “متلازمة دوان” تفتتحان صالون نسائي في “نادي الفرح”!!هو الأول من نوعه في السويداء،

#سفيربرس _ بتول حاج موسى

إعلان

افتتحت يافعتان من “متلازمة دوان”  صالون نسائي في “نادي الفرح”!! في السويداء، إن لم يكن على مستوى سورية، والتجربة الأولى للشابتان “نورا خير الدين” و”حنين الشعراني” بعدما اتبعتا دورة مكثفة لمدة تزيد عن الستة أشهر في مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بإشراف خبيرة التجميل “رندة عريج”، حيث تم افتتاح صالون “نادي الفرح النسائي” بمشاركة وحضور مميز لعدد من الأهالي والفعاليات الاجتماعية
السيدة “اعتماد العقباني” أكدت على أهمية نجاح هذا المشروع  كخطوة مهمة في طريق تأهيل أطفال ويافعي متلازمة داون ودمجهم في الحياة العملية والإنتاج.
واعتبرت إن هذا التعاون بين المؤسسات الاجتماعية وعائلة النادي أثمر هذا المشروع الذي يعود ريعه بالكامل لصالح الفتاتين المبدعتين، وهو مقدمة لاكتشاف ميول ومواهب الأطفال في النادي وتشجيعها
.واضافت: (إن الخير في بلدنا مغطى بقشة)، فما أن تبدأ حتى تجد حولك عدد من المتطوعات وأكثر من طبيب وموسيقي ورسام ورياضي والكل يقدم أو يعرض خدماته دون أي مقابل .
الجدير ذكره إن هذا النادي استقطب غالبية مراكز العناية بأطفال “متلازمة داون” في نشاطات واحتفاليات ورحلات ترفيهية، كان آخرها قبل شهر تقريباً إلى “بلودان” و” مقام النبي هابيل” و”دمشق”.

#سفير برس #متابعة بتول حج موسى

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *