إعلان
إعلان

لوتس مسعود تنهي تجربتها الإخراجية الثانية وتعلن: “الخروج إلى الداخل”!

#سفيربرس _ سارة رجب

إعلان

انتهت الكاتبة والمخرجة لوتس مسعود من تصوير فيلمها القصير “الخروج إلى الداخل” بالتعاون مع المؤسسة العامة للسينما منذ فترة ليست بطويلة.

وتقوم لوتس مسعود هذه الفترة بمرحلة ما بعد التصوير حيث تشهد مرحلة المونتاج والتعديلات مع فريق العمل، ليكون الفيلم القصير جاهزًا للعرض على قائمة المؤسسة في السينما السورية.

الفيلم يدور حول شخص ثلاثيني يخرج من مصح نفسي الذي سكنه سنوات ليقوم برحلة بحث عن عائلته، لكن المفاجأة أن ملامح مدينته وشوارعها المتغيرة الغير مألوفة له تشكل له صدمة نفسية جديدة حتى يدخل في صراع متناقض، ويسأل نفسه: “لماذا؟!”.

“الخروج إلى الداخل” هو فيلم قصير من تأليف وإخراج لوتس مسعود، ومن بطولة يزن خليل، تيسير إدريس، أمينة عباس، ريموندا عبود، حمادة سليم وأمير برازي، ومن إنتاج المؤسسة العامة للسينما 2022.

ويُعتبر فيلم “الخروج إلى الداخل” هو التجربة الثانية للإعلامية لوتس مسعود في مجالي الكتابة والإخراج بعد أن قدمت فيلم “أول يوم” من تأليفها وإخراجها عام 2019.

#سفيربرس _ سارة رجب

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *