إعلان
إعلان

برعاية شركة” دلتا ” جمعية بسمة تطلق حفلاً لدعم الأطفال المصابين بالسرطان .

خاص سفيربرس ـ هلا شكنتنا

إعلان

بالتزامن مع يوم الطفل العالمي وزارة الشؤون الاجتماعية تطلق حفلاً للأطفال المصابين بالسرطان:

تزامناً مع يوم الطفل العالمي و برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل بالتعاون مع جمعية بسمة و شركة دلتا للصناعات الغذائية،أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية حفلا لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في دار الرحمة في دمشق يوم 20\11\2018.

و لقد تحدثت السيدة ريمه قادري وزيرة الشؤون الاجتماعية و العمل عن هذه المبادرة قائلة:”إن مثل هذه المبادرات تكون لتلبية كافة الاحتياجات المجتمعية،فأن الجهد الحكومي اليوم و الذي يتمثل بوزارة الشؤون الاجتماعية و الجمعيات الأهلية و جهود القطاعات الخاصة المساهم في مسؤوليته الاجتماعية،و لقد قمنا بهذه الفعاليات لنكون موجودين اليوم مع الأطفال المصابين بالسرطان،و تبرز أهمية هذه المبادرة من كونها تعمل ليكون المجتمع السوري سليم و بخير”.

كما أفاد السيد “راغب صليبي” مدير شركة دلتا للصناعات الغذائية و كونها شركة راعية للحفل فصرح قائلاً ل سفير برس:”هذه المبادرة تتزامن اليوم مع يوم الطفل العالمي و هذا اليوم مهم لنا جمعياً،لأن هؤلاء الأطفال هم الحياة و الأمل و الهدف من هذه المبادرة هو دعم الأطفال المصابين بالسرطان و نحن من واجبنا أن نكون داعمين رئيسيين لمثل هذه الفعاليات،لأن بالنهاية هؤلاء الأطفال هم جزء من المجتمع و يحتم علينا أن نقف إلى جانبهم و ندعمهم و نحن نتمنى لهم الشفاء العاجل”.

يذكر أيضاً أن فكرة الحفل جاءت من خلال الشعور بالغير أي أن كيف يشعر الطفل العادي أو السليم بالطفل المصاب و كان الهدف منها أن يتشاركوا الأطفال الفرحة و التسلية مع بعضهم البعض خصوصاً أن كان هناك بعض من الأطفال الذين جاءوا من مدارس خاصة إضافة لأطفال جمعية بسمة و لقد ضم الحفل العديد من الفقرات الترفيهية مثل ” الرسم و الموسيقى و اللعب مع الأطفال……….” كما قدمت الشركة الراعية “دلتا” عدة هدايا للأطفال لكي تدخل الفرحة لقلوبهم.

في الختام نقول أن مثل هذه المبادرات التي تقام من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل و بالتعاون مع الجهات الخاصة ما هي إلا دليل على دعم المجتمع السوري لكي يكون بخير و بالأخص دعم الأطفال و الوقوف إلى جانبهم كونهم هم من يعطوا لنا الحياة و يبعثوا بنا أملها.

سفير برس ـ هلا شكنتنا

 

سفيريرس- جمعية-بسمة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *