إعلان
إعلان

الجمعية الشركسيّة بالتعاون مع هيئة الوفاء لسورية تقيم حفل خيري لدعم الأطفال الأيتام

سفيربرس _منار بكتمر

إعلان

بدعوة كريمة من السيد بشار النوري رئيس هيئة الوفاء لسورية .. واحتفالاً بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية .. شاركت الجمعية الخيرية الشركسية بفعالية دعم الأطفال الأيتام الذي أقيم يوم الأربعاء 2-1-2019 في مطعم سلطانة بحديقة تشرين..

• وكان في مقدمة الحضور السيدة الوزيرة وفيقة تاموخ .. والدكتور ابراهيم عثمان مدير عام هيئة الطاقة الذرية .. ورئيس وبعض أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية الشركسية .. وأعضاء من مجالس الإدارة في فروع قدسيا ومرج السلطان والكسوة وحوالي 50 طفلاً من كافة المناطق .. وجمهور من الشخصيات والضيوف والمهتمين ..

• البداية كانت بكلمات ترحيبية من السيد بشار النوري رئيس هيئة الوفاء لسورية والسيد رضوان بردوقة رئيس الجمعية .. وبينت أهمية التكريم .. وبث روح السعادة في نفوسهم ..

• الفعالية كانت عبارة عن حفل افطار صباحي للجميع .. وتعارف وتوزيع هدايا على الأطفال .. وعرض فني راقص للفرقة الفنية للصغار في فرع قدسيا .. والتي نالت اعجاب الحضور ..
كل الشكر والتقدير لكل من ساهم بزرع الابتسامة على وجوه الاطفال.

سفير برس _مناربكتمر

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *