إعلان
إعلان

ماغي بو غصن تعود لدمشق و تفتتح فيلم “تايم أوت” بحضور جماهيري كبير.

خاص سفيريرس ـ هلا شكنتنا

إعلان

ماغي بو غصن لسقيربرس  : تفاجئت من عدد الحضور المتواجدين  في افتتاح الفيلم

وسط استقبال جماهيري ضخم و بحضور النجمة اللبنانية ماغي بو غصن و الممثل وسام سعد تم إطلاق فلمهما الجديد ” تايم أوت” يوم أمس في سينما سيتي في العاصمة السورية دمشق.

و في تمام الساعة السادسة و النصف أطلت ماغي على جمهورها السوري المتواجد بالسينما حيث كان الجمهور بانتظارها بفارغ الصبر و ما أن دخلت إلى بهو الصالة حتى علت أصوات الجماهير مترافقة مع صوت تصفيقات حارة مرحبين بهذه النجمة المحبوبة و المتواضعة،حيث كانت أعداد الحضور تملئ الصالة و البسمة تعلو وجوههم معبرين عن فرحتهم بعودة “ماغي بو غصن” إلى سوريا بعد عدة سنوات من الغياب.

و بسبب الازدحام الكبير و شوق الجمهور لرؤية ماغي و اندفاعهم القوي لالتقاط الصور معها،ما كان من ماغي إلا أن صعدت على الكرسي طالبة من الحضور أن ينظموا صفوفهم أكثر لكي تستطيع أن تأخذ الصور مع الجميع و أكدت أنها هي بالمقابل متشوقة لالتقاط الصور معهم و أن سوريا بلدها الثاني.

من بعد الانتهاء من التصوير مع الحضور و إجراء المقابلات مع وسائل الإعلام دخلت بو غصن إلى قاعة العرض لتعود مرة أخرى و ترحب بجمهورها وسط هتاف عالي حيث عبرت عن فرحتها قائلة:” أشكركم من كل قلبي على هذا الاستقبال الأكثر من رائع، أشكركم على محبتكم,و أنا أعلم أن سوريا بلدي أيضاً و أنا أحبكم كثيراً،و أعتذر من كل شخص لم أتمكن من التقاط الصور معه،أتمنى أن ينال الفيلم إعجابكم”،أما الممثل وسام سعد فقد اكتفى بالتعبير عن فرحته بكلمة ” شكراً……..بتقعدوا”.

و في تصريح خاص ل “سفير برس” تحدثت ماغي عن فرحتها الكبيرة بالتواجد مع محبيها و أنها تفاجئت من أعداد الحضور المتواجدين فهي كانت على ثقة بأن سيكون جمهور خلال الافتتاح لكن ليس لهذا الحد،و عبرت عن محبتها للشعب السوري و لسوريا”.

و كان من الملفت للنظر وجود الممثلة السورية “فاتن شاهين” التي تواجدت ضمن افتتاح الفيلم و التي جاءت لكي تقوم بواجب الترحيب بالنجمة ماغي بو غصن فما ما كان من ماغي إلا أن تقدم الشكر لها داخل صالة العرض ممتنة لوجودها، و أيضاً تواجدت الممثلة السورية “ليليا الأطرش” يوم أمس و من المعروف أن ليليا و ماغي تجمعهما صداقة منذ سنوات طويلة.

سفيربرس ـ فيلم ـ تايم أوت

يذكر أن الفيلم من تأليف كلود صليبا و إخراج رامي حنا و إنتاج شركة “إيغل فيلم”, وتدور قصة الفيلم حول فتاة تعمل في مجال هندسة الصوت”Dj”،و التي تعيش ضمن عالمها الخاص الذي يتخلله العفوية والفوضى،لتلتقي ضمن أحداث الفيلم مع “يورغو شلهوب” الذي يلعب دور البطولة معها و يقوم بتأدية شخص يعمل في مهنة التدريس و يغلب عليه طابع الجدية و الاتزان فيظهر وجه التناقض بين شخصيته و شخصيتها في قالب كوميدي لطيف.

سفير برس ـ هلا شكنتنا .

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *