إعلان
إعلان

في عدد اليوم من مجلّة التلفزيون تتابعون حوار مع الفنان غسان عزب و تغطية لتكريم” أماسي” للمخرج باسل الخطيب

سفيربرس _لينة ياسين نويلاتي

إعلان

تتابعون اليوم الجمعة حوالي الساعة العاشرة و النصف ليلا بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

من إعداد الاعلامية لينه ياسين النويلاتي

إخراج : أحمد حيدر

تقديم : مجد شنيكر

مونتاج : أحمد ابراهيم

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة أهمها :

– ضيف الحلقة ” تحت الضوء” : الفنان القدير غسان عزب والحديث حول مسيرته الفنية و التحولات التي مرت بها .. ومشاريعه و طموحاته
المسرحية و السينمائية ..
– افتتاحية العدد : توجه فيها المجلة عددا من التساؤلات و بالخط العريض ، حول واقع هذا الزخم الهائل من الاغاني الجيدة و الهابطة ، قديمها وحديثها .. فهل بعض ماهو رائج يُنتَج ليلبي رغبة الجمهور، أم أنه نتاج العولمة وغايته التأثير سلبا على الذائقة الفنية ؟ وهل لايزال أغلب الجيل القديم يرفض موجة الاغنيات الحديثة على غرار ما يفعله الجيل الجديد مع الاغنيات القديمة ؟ ومن هي الجهة المعنية بتكوين أذن موسيقية سليمة تختار وتنتقي وتتذوق ؟!
– أخبار ..أسرار : حول تكريم” أماسي” للمخرج القدير باسل الخطيب لما قدمه من أعمال أثرت الحركة الفنية الثقافية في سورية ، وذلك ضمن أمسية تكريمية شارك فيها الفنان الكبير دريد لحام ..وحاوره فيها الاعلامي ملهم صالح ..

” كواليس ” : انطلاق عمليات تصوير العمل الدرامي الاجتماعي “مسافة أمان ”، من اخراج الليث حجو ،وذلك عبر مؤتمر صحفي عقد بدمشق بحضور كوكبة من نجوم و صناع العمل ..
” زوم ان “: من الندوة الحوارية ” الفن المسرحي السوري.. مسارا ومصيرا” التي أقامها البرنامج الاذاعي “كاتب وموقف” بمشاركة الفنانة فيلدا سمور والكاتب والناقد جوان جان ، وادارها الاعلامي عبد الرحمن الحلبي..
-” بكاميرا الموبايل “: النجم عاصم حواط و جديده اخباره الفنية ،
و تحية من القلب الى كل محبيه..
– متابعة مشوقة وممتعة نتمناها لكم ..
– * للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
“tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون

سفيربرس _ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *