إعلان
إعلان

دقيقة صمت درامة بوليسيّة لشوقي الماجري

سفيربرس ـ نور الهدى الزاير ـ تونس

إعلان
سفيربرس ـ المخرج شوقي الماجري

” دقيقة صمت ” عمل درامي جديد لإبن تونس الخضراء المخرج الكبير شوقي الماجري من إنتاج إيبلا للإنتاج الفني بالتعاون مع شركة الصباح بيكتشر.
يصافح فيه شوقي الماجري مؤلف “الولادة من الخاصرة” سامر رضوان ثنائي رائع والنتيجة متوقعة.
” دقيقة صمت ” بطولة عابد الفهد، فادي أبو سمرا، كاريس بشار، يوسف المقبل
كما يشارك في هذا العمل ثلة من نجوم الشاشة السورية نذكر منهم خالد القيش، فايز قزق، فادي صبيح، إياد ابو الشامات، محسن غازي، هيا مرعشلي و من لبنان ستيفاني صليبة.
تدور أحداث المسلسل في فترة ما قبل الربيع العربي تحديدا سنة 2010، يقوم كل من عابد فهد و فادي أبو سمرة بدور المجرمان المحكومان بالإعدام يقع تهريبهما من السجن من قبل مسؤولين فاسدين من السلطة غاية تصفيتهما خارج السجن.
تبدأ المغامرة والتشويق عندما يتمكنان من الهرب ليتوها في زحام المدينة والحياة، مجرمان ولكنهما شاهدان على العديد من قضايا الفساد المتورطين فيها بعض مسؤولي الدولة “الوزير” الذي يجسد دوره الممثل يوسف المقبل.
وتتطور الأحداث بين مغامرات الهروب، والمطاردات البولسية ومحاولات التصفية، لتنتهي بوقوع الفاسدين في أيادي الحق ويقبض عليهم.
عمل درامي تشويقي يطرح موضوع الفساد في السلطة بطريقة بولسية ذكية تشد المشاهد ويثير عدد من التساؤلات يتم الإجابة عنها على مدار الحلقات الثلاثين.
يعرض دقيقة صمت في شهر رمضان القادم على قناة ابو ظبي الجديدة.
بالتوفيق للدراما السورية الصامدة
دقيقة صمت تتحدث.

سفيربرس ـ بقلم: نور الهدى الزاير ـ تونس

سفيربرس _الفنان يوسف المقبل
سفيربرس ـ الكاتب سامر رضوان

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *