إعلان
إعلان

الفنان محمود الجندى في ذمّة الله عن عمريناهز 74 عاماً

سفيربرس

إعلان

توفى فجر اليوم الخميس 11_ 4_ 2019 الفنان المصري الكبير محمود الجندى عن عمر ناهز 74 عاما، بأحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وأكد الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين أن جنازة محمود الجندي تقام ظهر اليوم الخميس بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير في محافظة البحيرة.
وقال زكي : «نتواصل مع نجله المخرج أحمد الجندي للاتفاق على موعد ومكان عزاء محمود الجندي».

كان الفنان محمود الجندى قد أصيب بأزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، وتم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك مايقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة منذ قليل.

يذكر أن الفنان الكبير محمود الجندى كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل “حكايتى”، من بطولة ياسمين صبرى ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرون، للكاتب محمد عبد المعطى، من إنتاج شركة سينرجى، للمخرج أحمد سمير فرج.

أسرة سفير برس تتقدم بأحر التعازي من أسرة الفنان محمود الجندي سألين الله عز وجل  أن يتغمده  بواسع رحمته ويغفر له  ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان .

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدّوع

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *