إعلان
إعلان

تتابعون في عدد اليوم من مجلّة التلفزيون حوار مع الفنان حسام عيد وفقرات أخرى مشوّقة

#سفيربرس ـ لينة ياسين نويلاتي

إعلان

تتابعون اليوم حوالي الساعة الثالثة بعد منتصف ليلة الجمعة بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

من إعداد الاعلامية لينه ياسين النويلاتي

إخراج : أحمد حيدر

تقديم : مجد شنيكر

مونتاج : مهران سعيد

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة أهمها :

– ضيف الحلقة ” تحت الضوء” : الفنان القدير حسام عيد وحوار حول مسيرته الابداعية و جديد مشروعه الفني ، و الكثير من الاخبار و الأسرار ..

– ” بالخط العريض ” :افتتاحية العدد عن الموسم الدرامي الرمضاني وجديد الأعمال الدرامية السورية ، والتساؤل هنا و بالخط العريض :
” ما الذي يحكم نجاح هذه الاعمال مع تفاوت التجديد و الخلق و الابداع ؟.. و هل ستستعيد الدراما السورية في هذ الموسم الدرامي الرمضاني ألقها الذهبي الذي أكدته لسنوات طوال وهي تتبوأ المكانة الريادية المتقدمة بين الدرامات العربية ؟ ” ..
– والاسئلة موجهة للناقد الفني عمر محمد جمعة في اتصال هاتفي معه ..
– و للناس ضمن استطلاع رأي الشارع ..

” زوم إن ” : تقرير في اذاعة دمشق حول ماتشهده الدراما الإذاعية من نهضة في الإنتاج من خلال ما تقدمه دائرة التمثيليات في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون من أعمال ، الأمر الذي يساهم بإعادة الألق لهذا الفن العريق ويجدد حضوره لدى جمهور الإذاعة.. يتحدث عنها المخرج باسل يوسف مدير دائرة التمثيليات و عدد من النجوم ..

” كواليس ” : من اذاعة دمشق حول الدراما الاذاعية ” نور ونار ”
من تأليف بشرى عباس ، وإخراج إياد اسمندر، ومشاركة كل من النجوم / رياض نحاس – سلمى المصري – أميمة الطاهر – هناء نصور – ميريانا معلولي – زيد الظرايف – ريم وسمر عبد العزيز – عمر مولوي – بلال سعد – وليمان عمر .

– ” بقعة ضوء ” : حول المؤتمر الصحفي الذي أقامته الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق للتعريف بسياسة الهيئة الجديدة ، ولقاء مع مدير عام الهيئة المايسترو آندريه معلولي …

” أبيض .. أسود ” : الاحتفال بيوم الرقص العالمي بعنوان “وهج” في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق ..

-” بكاميرا الموبايل “: النجمة سلاف فواخرجي تطمئن جمهورها عنها بعد الحادث الذي تعرضت له في القاهرة .. و تحية من القلب الى محبيها..

متابعة مشوقة وممتعة نتمناها لكم ..
* للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
“tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون

سفيربرس ـ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *