إعلان
إعلان

مهرجان بنزرت الدولي الدورة 37 نجوم العالم العربي يغنون في عروس البحر للحب والسلام

# سفيربرس ـ نور الهدى الزاير ـ تونس

إعلان

نجوم سوريا ولبنان والأردن يغنون في مهرجان بنزرت الدولي

تواصل جمعية مهرجان بنزرت الدولي مجهودها في ترسيخ مكانة بنزرت كوجهة ثقافية على الصعيد الوطني والمتوسطي والعالمي، وقد اثبتت جدارتها بالدعم والمساندة وتظافر الجهود خدمة للتقارب الثقافي واللقاء بفنانين مميزين.

وبمناسبة الدورة السابعة والثلاثين ستبحر عروس البحر إلى عوالم جديدة لنشر رسائل السلام من بنزرت إلى كافة شعوم العالم.
وتشتمل هذه الدورة على عروض فنية متنوعة تم اختيارها تلبية لمختلف الأذواق وتعزيزاً لمكانة المهرجان دوليا وعلى الصعيد الوطني ، دورة النفاذ الى ينابيع الفن وآستقطاب النجوم من موسيقيين مسرحيين و سينمائيين.
ويتضمن برنامج الدورة موسيقات من العالم وعروض مسرحية، عروض موسيقية من تونس صابر الرباعي، أيمن لاسيق و ألفة بن رمضان من لبنان نانسي عجرم و مروان الخوري من سوريا (فايا يونان) من الأردن (أدهم النابلسي) من الإيكوادوور (ليو روخاس).
كما تضمن المهرجان العديد من العروض المسرحية الجدية والناجحة لنجوم المسرح في تونس نذكر منهم عرض وجيهة الجندوبي ( big bossa) النجم نضال السعدي (لا هكا لا هكا) مع عرض نجمي الكوميديا التونسية كريم الغربي وبسام الحمراوي ومسرحية (double face) مسرحي (ولد شكون) للجميلة جميلة الشيحي، (ولد امو) لمحبوبة التونسيين نعيمة الجاني، و المسرحية الجديدة ( عسكر الليل) التي ستعود بنا الى التاريخ التونسي الجميل.
برنامج غني ومتنوع حاضر فيه المسرح والسينما والعروض الصوفية( الزيارة) الفن الشعبي والمواهب الجديدة ( النوبة) وحتى عروض الأطفال مع عرض ( عروس البحر الصغيرة).
هيئة مديرة جديدة، برنامج متنوع وميزانية قدرت بمليار و100 مليون تونسي نتمنى ان تكلل بالنجاح.
دامت تونس منارة ثقافية.

# سفيربرس ـ نور الهدى الزاير ـ تونس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *