مجدالدين غزال يحرز المركز الأول في الوثب العالي بملتقى لندن للدوري الماسي لألعاب القوى

# سفيربرس ـ مجدالجدّوع

حقق لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال المركز الأول بمسابقة الوثب العالي في ملتقى لندن للدوري الماسي بعد وثبه مترين وثلاثين سنتيمترا.

وكان غزال حقق الشهر الماضي الميدالية الذهبية لمنافسات الوثب العالي بملتقى براتيسلافا الدولي في سلوفاكيا مسجلا الرقم نفسه مترين وثلاثين سنتيمترا.

وكان غزال حقق برونزية النسخة الماضية من بطولة آسيا 2017 في الهند ،بالإضافة الى الميدالية البرونزية في بطولة العالم لألعاب القوى التي استضافتها لندن في نفس العام بعد أن تمكن من الوثب لارتفاع 29ر2 متر.

سفيربرس ـ مجدالدين غزال

وشهدت المسابقة غياب القطري معتز عيسى برشم بسبب عدم اكتمال جاهزيته ،ليتفوق غزال على كل المنافسين ويتمكن من حصد الميدالية الذهبية .

وحل الياباني تاكاشي ايتو في المركز الثاني ونال الفضية بعدما قفز لارتفاع 29ر2 متر، فيما فاز مواطنه توبي ناوتو بالميدالية البرونزية بارتفاع بلغ 26ر2 متر.

وعبر مجد الدين غزال عن سعادته بالحصول على الميدالية الذهبية، بعد محاولات عديدة له.

وقال اللاعب السوري عقب نهاية المنافسات: “لقد حاولت كثيرا أن أحصل على الذهب في البطولات الماضية ،وفزت بالفضية والبرونزية ،ورغم أنني لم أكن جاهزا ولو بنسبة 1% خلال هذه النسخة لكنني حققت الهدف.” وأضاف : “كنت أعاني من إصابة في قدمي ولم أتدرب لمدة أسبوعين ،وظهر واضحا خلال المسابقة معاناتي مع الارتفاعات المنخفضة ،لكنني كسرت الرهبة بفضل تشجيع الجماهير التي ساندتني كثيرا من مختلف الجنسيات وأشكرهم على دعمهم لي ،كما أهدي هذا الانجاز لعائلتي .

# سفيربرس ـ مجدالجدّوع

سفيربرس ـ مجدالدين غزال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *