إعلان
إعلان

سوولكينك عندما يكون البلايباك كفيلا بتنويم الجمهور

# سفيربرس ـ نور الهدى الزاير ـ تونس

إعلان

حضور جماهيري كبير جدا في حفل سولكينك في خضم فعاليات الدورة 55 لمهرجان قرطاج الدولي كل الشرائح العمرية كانت حاضرة للإستماع الى أحلى أغاني النجم العالمي الفرنكو جزائري وبحضور كل من وزير الثقافة ورئيس الحكومة وكم هائل من الجالية الجزائرية.

يبتدئ العرض ويتغيب النجم لمدة نصف ساعة كاملة خصصت “للديدجي” واغاني الراب التونسي رسالة واضحة وتعاطف تام مع نجوم الراب التونسي الذين حرموا من الصعود على مسرح  قرطاج .

تفاعل الجمهور كان واضخا ولكن بعد مرور ربع ساعة بدأ الجمهور يطالب بصعود سوولكيينك ليفاجئ الجميع بغنائه على طريقة البلايباك اذ كان ذلك واضحا جدا، ولم يكن السوولكينج وحيدا على خشبة المسرح بل شاركه في التنطيط والركض و الغناء ان صح التعبير شخص ما، كان دوره الأساسي تحفيز الجمهور على الصراخ، ليتحول ركح قرطاج الى حلبة يتنافس فيها الكينك وصديقه على من يجعل الجمهور يصرخ أكثر.

ورغم هذا الشو الفرجوي الهزيل والبلايباك المبرمج ، تفاعل هذا الجمهور المسؤول الى نهاية العرض الذي دام ساعة ونصف خصص فيها للغناء البلايباكي نصف ساعة على أقصى تقدير لا غير، وعاد الجميع فرحون مسرورون وتحسر قرطاج على امجاده.

# سفيربرس ـ نور الهدى الزاير ـ تونس

تصوير :  محمد كاراباكة

سفيربرس ـ نجم الراب سوولكينك
سفيربرس ـ نجم الراب سوولكينك
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *