إعلان
إعلان

‎الكاتب المبدع حسن م يوسف‎ في حلقة مميزة ” من قاسيون ” مع الإعلامية و الكاتبة ” رنيم الباشا ” التي تميزت و لمع اسمها على قناة السورية في أكثر من برنامج

# سفيربرس

إعلان

‎تتابعون مساء يوم السبت الساعة العاشرة والنصف ليلاً  ـ  27 ـ 7 ـ 2019    حلقة جديدة  ومميزة من برنامج ” من قاسيون ” على قناة السورية .

ضيف حلقة هذا الأسبوع  الكاتب المبدع حسن م يوسف وحديث شيق عن رحلته الإبداعية في عالم الصحافة والأدب والفن، وكان   “م يوسف ” في حواره جريئا و نارياً بالطرح‎ والرؤية .

من قاسيون : برنامج حواري  يستضيف قامات و شخصيات  ثقافية وفنية مبدعة آمنت بالوطن و عملت بإصرار و مثابرة لافتة خلال سني الحرب ، ويقدم تصوراً لمشهد سورية القادم كلّ من منبره‎ ، لتقول للعالم بأن سورية مستمرة بمبدعيها و ابنائها المخلصين، تعده وتقدمه الإعلامية رنيم الباشا و هي إعلامية سورية متميزة و كاتبة مهمة على الساحة والمنابر الثقافية في سورية والوطن العربي .

من قاسيون :

إشراف : ميسون يوسف

إعداده وتقديم : الإعلامية رنيم عدنان الباشا

إخراج : هيام إبراهيم

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع

سفيربرس ـ رنيم الباشا و حسن م يوسف
سفيربرس ـ رنيم الباشا و حسن م يوسف
سفيربرس ـ الإعلامية رنيم الباشا
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *