إعلان
إعلان

لقاء العمالقة ..جمهور قرطاج يبدع في حفل الفنان نور مهنا الذي أطرب وأبدع

#سفيربرس _نور الهدى الزاير _تونس

إعلان

كان لقاء الفنان نور مهنا بجمهور قرطاج لقاء التنافس الإبداعي حيث طالب الجمهور ولبى نور مهنا فكانت سهرة مميزة عنوانها “فلنغني طربي دون إنقطاع “.
وكانت حفلة غنيّة بالمواويل والقدود الحلبية حيث غنى نور ما يقارب ثلاثة عشرة أغنية نذكر منها وحشتني، رق الزمان، لعل وعسى، صعب المنال.

كما قدم نور مهنا جديده قصيدة بعنوان “كل شي فيك مغري” وقد نالت إعجاب الجمهور العملاق وصفق لها طويلا.
ومن ” خمرة الحب إسقنيها ” سقى نور مهناجمهور قرطاج المتعطش للطرب الأصيل،.

وكان شادي الألحان ويا مال الشام وابعثلي جواب ويا ربة الوجه الصبوح وغيرهم من ديار الشام تغني للحب والسلام حاملة حبا لا يوصف من هذا الجمهور العملاق لسوريا وبلاد الشام.
كما غنى نور مهنا لجمهوره ان كنت ناسي فرد الجمهور افكرك وأخذ الميكرفون عنه ليغني دون موسيقى حب إيه لأم كلثوم و كل ده كان ليه لعبد الوهاب، وكان نور مهنا في كل مرة يقاطع الجمهور ليعبر عن إنبهاره بهذا الجمهور العملاق المتذوق  للفن.
نعم توقف نور مهنا عن الغناء وانصت لجمهوره وهو يغني الطربي الأصيل دون عزف ولا عازفين.
هكذا كانت سهرة امس السابع من آب على مسرح قرطاج الأثري، وهذا هو المستوى الإبداعي الذي يليق بقرطاج وبجمهورها العملاق.

وكأنما بنور مهنا يحيي هذا المسرح الذي نازع الموت لمدة 24 ساعة وذلك إثر عرض مسرحي هزيل بعنوان “لا هكا لا هكا” للممثل ومقدم البرامج المستهلكة نضال السعدي لجمهور مغاير ولنخبة غير النخبة.

#سفيربرس _نور الهدى الزاير _تونس 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *