إعلان
إعلان

مهرجان ” جربة ميدون “في نسختة الدوليّة الأولى ..و تجربة صحفي في إدارة المهرجانات

# سفير برس ـ نور الهدى الزاير ـ تونس

إعلان

أعلن البارحة الصحفي سمير بريك إدارته الرسمية لمهرجان جربة الدولي في نسخة الأولى وذلك إثر مؤتمر صحفي ناجح واكبته تقريبا كل وسائل الإعلام التونسية المكتوبة منها والمرئية.

تجربة فيها العديد من التحديات أهمها أن جزيرة الأحلام جربة تعيش حاليا فعاليات مهرجان حومة السوق العريق.

تجربة جريئة وإستثناية من صحفي محترف أكدتها البرمجة المخصصة لهذا المهرجان الناشئ الذي يفتتح مع الديفا أمينة فاخت في سهرة الخامس عشر من آب ويختتم يوم الرابع والعشرون من نفس الشهر مع الصوت الطربي الرائع صوفية صادق التي كانت غائبة عن مهرجانات هذا الصيف.
تميزت برمجة مهرجان جربة ميدون الدولي بالتنوع إذ برمجت سهرة خاصة بفناني الراب الذين تم إقصائهم من مهرجان قرطاج رغم مطالبة الجمهور بذلك، كما نالت الأصوات الشابة اسماء سليم، إيمان منصف، وأيمن سرحاني فرصة الغناء على مسرح تصل طاقة إستيعابه السبعة آلاف متفرج.

ولم تغب النجوم المغربية والتونسية عن عروض مهرجان جربة ميدون الدولي إذ سيكون لقاء الجمهور بالنجم الجزائري Algerino يوم التاسع عشر من آب و الشاب بشير يوم عشرين آب.
في إنتظار صوت الشبابيك الذي سيؤكد نجاح هذه الدورة من عدمه، نتمنى حظا موفق لهذه التجربة الجديدة ولهذا المهرجان الناشئ.
ستواكب سفير برس كالعادة سهرات المهرجان فآنتظرونا.

# سفيربرس ـ   نور الهدى الزاير ـ نونس

سفيربرس ـ الصحفي سمير بريك
سفيربرس ـ الزميلة نور الهدى الزاير خلال المؤتمر الصحفي

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *