إعلان
إعلان

كارول سماحة الفراشة الحالمة تطرب قرطاج

#سفيربرس _نور_الهدى الزاير _تونس

إعلان

بعد غياب دام خمس سنوات تطل الفراشة الجميلة ” كارول سماحة ” على جمهور قرطاج العريق في أجمل حلة وأرقى حضور.
ليلة الجمعة التاسع من آب، وفي خضم فعاليات الدورة الخامسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي، بالرقص والغناء تعانق سماحة أحبتها فعبرت عن مدى إشتياقها لهذا المسرح ولهذا الجمهور الذي يعطيها في كل مرة شحنة وطاقة غريبة تجعلها كالفراشة الحالمة، وهذا ما لمسناه فعلا على المسرح فكانت الفراشة اللبنانية تتحرك وترقص بسلاسة ونشاط غير مسبوق حاملة لشحنة هائلة من الموجات الإيجابية بين المسرح والمدارج.

سماحة تحدثت مطولا لجمهورها حتى تشاركهم صدق مشاعرها، وتعبر عن حبها الكبير لجمهور قرطاج الذي لا يقتصر فقط على الجمهور التونسي، فوجهت سلاما خاص لشعب الجزائر والمغرب وليبيا ولبنان، قائلة : “إن قرطاج يجمع الأحباب”.
وآستجابة لرغبة معجبيها غنت كارول للحب باللغة الفرنسية وأبدعت في إلقاء أغنية je t’aime “”حبك”أحبك” للمغنية الكندية سيلين ديون التي كانت كافية لإظهار خامة صوتها وإبراز جمال ذبذباته حتى بلغت أقصى درجات الإقناع.

كما اهدت باقة من أجمل الأغاني التونسية لجمهورها وغنت باللهجة التونسية.
سهرة حالمة وناجحة للفنانة كارول سماحة وعودة جد موفقة لمسرح قرطاج، تمنى إثرها الجمهور أن لا تتأخر النجمة في العودة وضل يغني حتى بعد مغادرتها مسرح قرطاج وهي حاملة علم الجمهورية التونسية.

#سفيربرس _نور الهدى الزاير _تونس 

تصوير: حسان فرحات

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *